رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. قرار جماعي بشأن «فتوح» وجاهزية حازم إمام

12:39 م | الثلاثاء 03 أغسطس 2021
أخبار الزمالك اليوم.. قرار جماعي بشأن «فتوح» وجاهزية حازم إمام

أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم، خدمة إخبارية تخص القلعة البيضاء، يحرص «الوطن سبورت» علي تقديمها بشكل يومي؛ للتعرف علي آخر المستجدات داخل القلعة البيضاء، خاصة ما يحدث داخل معسكر الفريق المقام حاليا في الإسكندرية، استعدادا لمباراة غزل المحلة في السابع من الشهر الجاري.

أخبار الزمالك اليوم.. راحة للأساسيين أمام مياه البحيرة من التدريب الصباحي

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، خوض اللاعبين الناشئين فقط للتدريب الصباحي، اليوم الثلاثاء، خلال المعسكر الحالي ببرج العرب، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وسوف يخوض جميع لاعبي الفريق التدريب المسائي اليوم، بعدما فضل كارتيرون إراحة اللاعبين الكبار من التدريب الصباحي، بعد خوض ودية مياه البحيرة مساء أمس، التي فاز فيها الفريق بسباعية نظيفة.

ويستعد الفريق للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الجاري باستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الـ28 لمسابقة الدوري.

تأكد جاهزية حازم إمام

وتأكدت جاهزية حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمشاركة في المباريات الرسمية، بعدما ظهر في ودية مياه البحيرة أمس.

وتماثل حازم إمام للشفاء من الإجهاد العضلي الذي عانى منه خلال الفترة الماضية، كما أنهى الظهير الأيمن للزمالك برنامجه التأهيلي ليسمح له الجهاز الطبي للفريق بالمشاركة في ودية مياه البحيرة أمس.

رفض جماعي لرحيل أحمد فتوح

ورفضت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، فكرة الاستغناء عن أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق.

وكشف مصدر داخل الزمالك، عن أن كارتيرون أوصى الإدارة برفض رحيل أحمد فتوح، مهما كانت قيمة العروض؛ لحاجة الفريق إلى خدماته، ما جعلها تتخذ قرارا بعدم رحيله مهما كانت الإغراءات.

وفي السياق ذاته، رحب الفرنسي باتريس كارتيرون بإعارة بعض اللاعبين الشباب لاكتسابهم خبرات اللعب في الدورى الممتاز، وسيتقدم بتقرير للجنة بشأن هذا الملف، وسيوصي بعدم التفريط فيهم نهائيا.