رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جدول مواعيد منافسات المصريين في أولمبياد طوكيو 2020 الأربعاء 4 أغسطس

07:38 م | الثلاثاء 03 أغسطس 2021
جدول مواعيد منافسات المصريين في أولمبياد طوكيو 2020 الأربعاء 4 أغسطس

مواعيد منافسات المصريين في أولمبياد طوكيو 2020 الأربعاء 4 أغسطس

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بنشر جدول مواعيد منافسات المصريين في أولمبياد طوكيو 2020 ليوم الأربعاء 4 أغسطس، بتوقيت القاهرة، حيث يخوض لاعبو ولاعبات المنتخبات المصرية التنافس في خمس رياضات مختلفة، وهي الغطس، والمصارعة الرومانية، وألعاب القوى، والفروسية، وقوارب الكاياك.

وقد تكون بعثة مصر على موعد مع تحقيق ميدالية أو أكثر، خاصة في منافسات المصارعة الرومانية، بعدما حققت البعثة المصرية ميداليتين برونزيتين في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020.

مواعيد منافسات المصريين في أولمبياد طوكيو 2020 الأربعاء 4 أغسطس

وتبدأ المنافسات التي يظهر فيها أبطال مصر، في منافسات ألعاب القوى، حيث يخوض إيهاب عبد الرحمن، تصفيات رمي الرمح، التي تنطلق الساعة 2:05 صباحا.

ويتنافس إيهاب عبد الرحمن ضد 31 لاعبا، حيث تم تقسيم اللاعبين المشاركين على مجموعتين، تضم كل منهما 16 راميا، ويسعى البطل المصري إلى تحقيق رقم التأهل المباشر إلى النهائي وهو 83.50 مترا، حيث يتأهل أفضل 12 راميا إلى الدور النهائي.

 

بعثة مصر تسعى لتحقيق ميدالية جديدة في المصارعة بأولمبياد طوكيو

وفي منافسات قوارب الكاياك على المستوى الفردي، يخوض مؤمن مهران تصفيات 200 متر كاياك فردي رجال، الساعة 2:37 صباحا، ويليه لاعبة مصر سما أحمد التي تخوض تصفيات 500 متر كاياك فردي سيدات، وينطلق السباق الخاص بها الساعة 4:01 صباحا.

وفي منافسات المصارعة الرومانية رجال، ينتظر محمد كيشو خوض مباراة الميدالية البرونزية وزن 67 كجم، حيث ينتظر الفائز من الترضية التي تبدأ الساعة 4:00 صباحا، ويليه مواطنه محمد متولي الذي سيخوض أيضا مباراة الميدالية البرونزية، لكن في وزن 87 كجم، منتظرا الفائز من دور الترضية الذي يبدأ الرابعة فجرا أيضا.

 

وتشارك مها جودة في منافسات الغطس، حيث تخوض تصفيات 10 متر سلم ثابت، وتنطلق في الثامنة صباحا، بينما يخوض نهائي فردي الفروسية، كل من نائل نصار ومحمد زيادة الذي ينطلق في تمام الساعة 12:00 ظهرا.