رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد سليمان يطالب بحضور مندوب من الإسماعيلي التحقيق مع عبدالرحمن مجدي

01:26 ص | الخميس 05 أغسطس 2021
عماد سليمان يطالب بحضور مندوب من الإسماعيلي التحقيق مع عبدالرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي

طلب عماد سليمان، المشرف على الكرة بالإسماعيلي، حضور مندوب من النادي، التحقيقات مع عبدالرحمن مجدي، لاعب الفريق، باتحاد الكرة، بعد بيان الجبلاية المثير، الذي كشف عن افتعال اللاعب أزمة خلال تواجده في أولمبياد طوكيو، رفقة المنتخب المصري الأولمبي.

وقال «سليمان» في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عقب التعادل مع بيراميدز: «عبدالرحمن مجدي مرتبط لدينا بتعاقد، لذلك حينما يوقف يجب علينا أن نعرف جيدا ما حدث وماذا دار»، مشددا على أن النادي لديه الحق في تصويب اللاعب وردعه؛ إذا كان قد أخطأ بالفعل.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إيقاف عبدالرحمن مجدي لحين التحقيق معه، عقب عودة البعثة من طوكيو، بعد واقعة اتهام إحدى العاملات بأحد الفنادق في طوكيو للاعب بالاعتداء عليها. 

المشرف علي الكرة بالإسماعيلي: حزين على ضياع نقطتين أمام بيراميدز  

في سياق متصل، عبر «سليمان» عن حزنة لضياع نقطتين أمام بيراميدز، قائلا: «كنا نبحث عن الفوز في لقاء أمس، واستطعنا خطف التعادل بعشره لاعبين في ملعب بيراميدز».

                        الإسماعيلي وبيراميدز

وأضاف المشرف على الكرة بالدراويش: «الأداء يعطي الثقه للاعبين بقدرتهم على الفوز، خاصة قبل لقاء الأهلي والزمالك.

وأشاد عماد سليمان بالجهاز الفني واللاعبين في مباراة أمس أمام بيراميدز، مؤكدا أن الجميع أدى ما عليه، واللاعبون قاتلوا من بدايه المباراة لنهايتها، وسيطروا على مجريات الأمور، ولم نشعر بأن الطرد أثر على الأداء.

الإسماعيلي يواجهة العدالة السعودي وديا استعدادا لمواجهة الاهلي 

وقرر الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي خوض مباراة ودية، اليوم الخميس، أمام فريق العدالة السعودي، الذي يعسكر في الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق للقاء الأهلي المرتقب المحدد له الأربعاء المقبل، في قمة الجولة الــ29 بمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الإسماعيلي مساء أمس مع بيراميدز بهدفين لكل فريق، في مبارة ضمن مؤجلات الجولة الـ25 بمسابقة الدوري المحلي.

ويفضل جهاز الدراويش انتهاج سياسة الوديات بشكل مستمر؛ لتجهيز جميع اللاعبين، تحسبا للاستعانة بخدمات أي منهم.