رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. بيراميدز يستجيب لطلب الأهلي بشأن رمضان صبحي

11:16 ص | الخميس 05 أغسطس 2021
عاجل.. بيراميدز يستجيب لطلب الأهلي بشأن رمضان صبحي

رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز

وافقت إدارة نادي بيراميدز على الطلب الذي تلقاه من النادي الأهلي، بشأن إجراء مقاصة فيما يخص مستحقات للناديين تخص اللاعبين رمضان صبحي لاعب الفريق السماوي، ومحمد مجدي «قفشة»، لاعب المارد الأحمر، حيث تلقى بيراميدز في وقت سابق طلبا من إدارة الأهلي بحل الأمور المالية المتعلقة بين الناديين، خاصة المتغيرات المستحقة لنادي بيراميدز من صفقة انتقال محمد مجدي قفشة من بيراميدز للنادي الأهلي.

الأهلي يقترح إجراء مقاصة مالية في حقوق رعاية رمضان صبحي

واقترح الأهلي أن يتم إجراء مقاصة مالية في حقوق رعاية رمضان صبحي، لتخصم من المبلغ المستحق لبيراميدز، وهو ما وافقت عليه إدارة النادي بشكل رسمي.

وفي إطار العلاقات الطيبة التي تربط بيراميدز والأهلي، وافقت إدارة النادي على الطلب بشكل رسمي على أن يتم تسوية الأمور المادية في شكلها القانوني والطبيعي خلال الأيام المقبلة.

محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي

ووجه بيراميدز الشكر للنادي الأهلي على تلك المبادرة الطيبة لحل أي أمور عالقة بينهما، بعيدا عن أي جهات خارجية، وهو ما يعكس مدى التعاون بين الناديين.

بيراميدز يتعادل أمام الإسماعيلي في الدوري

وتعادل بيراميدز أمام فريق الإسماعيلي بنتيجة 2 / 2، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس، الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الجولة 25 للدوري الممتاز.

مباراة بيراميدز والإسماعيلي

وجاءت المباراة مثيرة، حيث تقدم محمد فاروق لبيراميدز ثم تعادل فخر الدين بن يوسف للدراويش، وعاد علي جبر ليسجل الهدف الثانى لبيراميدز، ثم تعادل شكري نجيب للدراويش في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد أن لمست الكرة يد عمر جابر.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 42 نقطة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة.