رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يصل اليابان لدعم منتخب مصر لكرة اليد في مباراة البرونزية

01:26 م | الجمعة 06 أغسطس 2021
وزير الرياضة يصل اليابان لدعم منتخب مصر لكرة اليد في مباراة البرونزية

أشرف صبحي يدعم منتخب مصر لكرة اليد أمام إسبانيا

 وصل إلى اليابان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد الأمين رئيس اللجنة التي تدير شؤون اتحاد كرة اليد، من أجل حضور مباراة تحديد المركز الثالث والرابع للمنتخب الأول لكرة اليد، المقرر لها غدا السبت، أمام منتخب إسبانيا، وحضور حفل الختام لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

منتخب مصر لكرة اليد يسعى لحصد برونزية تاريخية في أولمبياد طوكيو

ويواجه منتخب مصر لكرة اليد منتخب إسبانيا، في إطار مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في العاشرة صباح غدا السبت، بحثا عن ميدالية برونزية تاريخية لم تتحقق من قبل في تاريخ الألعاب الجماعية بالدورات الأولمبية.

وكان منتخب مصر لكرة اليد فقد فرصة التأهل للمباراة النهائية، بعد خسارته أمس الخميس، أمام منتخب فرنسا بنتيجة 27 - 23.

حرص الإسباني روبرتو باروندو جارسيا، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد على عقد العديد من الجلسات مع اللاعبين، من أجل تخطي أزمة الخسارة أمام فرنسا في دور نصف النهائي، وتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم أمام منتخب إسبانيا من أجل ضمان ميدالية برونزية لمصر.

منتخب مصر لكرة اليد يسعى للتتويج ببرونزية أولمبياد طوكيو

موعد مباراة مصر وإسبانيا لكرة اليد لحسم الميدالية البرونزية بأولمبياد طوكيو

وستكون مباراة مصر وإسبانيا لكرة اليد  في أولمبياد طوكيو في تمام العاشرة صباح غدا السبت، والتي يفتقد خلالها الفراعنة أحد أهم العناصر، وهو علي زين ظهير أيسر المنتخب، بعد إصابته بشرخ في اليد اليمنى خلال مواجهة فرنسا أمس.

ويعد علي زين لاعب برشلونة الإسباني، أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها باروندو جارسيا المدير الفني للفراعنة على مستوى الهجوم والدفاع.

وأصبح منتخب مصر لكرة اليد، أول منتخب عربي في التاريخ يتأهل إلى الدور نصف النهائي في تاريخ الدورات الأولمبية في إنجاز غير مسبوق.