رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد الأحمر ينهار في البكاء.. ويحيى خالد يلوم التوفيق بعد ضياع البرونزية

12:16 م | السبت 07 أغسطس 2021
أحمد الأحمر ينهار في البكاء.. ويحيى خالد يلوم التوفيق بعد ضياع البرونزية

بكاء احمد الأحمر

دخل أحمد الأحمر قائد منتخب مصر في نوبة بكاء، بعد نهاية مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد إسبانيا، في مباراة تحديد المركز الثالث، وضياع الميدالية البرونزية من المنتخب المصري، الذي خسر اللقاء بصعوبة بالغة بفارق هدفين فقط، بينما تحدث يحيى خالد عن المباراة ذاتها، ملقيا باللوم على الحظ وسوء التوفيق الذي صادف لاعبي الفراعنة في لقاء اليوم بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية «طوكيو 2020».

وظهر أحمد الأحمر عقب نهاية مباراة مصر وإسبانيا، التي انتهت بنتيجة 33-31 لصالح الماتادور الإسباني، من أجل التعليق على اللقاء، لكنه لم يستطع إكمال الحوار التلفزيوني، بعدما غلبته دموعه.

بكاء أحمد الأحمر بعد نتيجة مباراة مصر وإسبانيا لكرة اليد بفوز الماتادور

واعتذر أحمد الأحمر عن إكمال اللقاء، لعدم قدرته على الكلام، بعد ضياع حلم تحقيق ميدالية أولمبية تاريخية، كانت الأولى في تاريخ الألعاب الجماعية بالمشاركات المصرية في الأولمبياد.

يُذكر أن أحمد الأحمر، في مواجهة إسبانيا، قام بتصويب 9 كرات، مسجلا 7 أهداف، ووصلت دقة التسديدات إلى 78%.

وأحرز «الأحمر» من الاختراق 3 أهداف، و3 أهداف مثلها من رميات جزائية، بينما أحرز هدفا واحدا من مركز الجناح.

وبات أحمد الأحمر الهداف الثامن في تاريخ الأولمبياد برصيد 105 أهداف، كما أنه الهداف التاريخي لمنتخب مصر في مشاركاته الأولمبية.

يحيى خالد يعلق على نتيجة مباراة مصر وإسبانيا لكرة اليد

من جهته، علق يحيى خالد لاعب منتخب اليد على خسارة فراعنة اليد أمام إسبانيا قائلا: «الحظ ساند منتخب إسبانيا في نهاية اللقاء من خلال التسجيل في الأوقات القاتلة من عمر اللقاء بطريقة غريبة، ونحن لم يحالفنا التوفيق في النهاية».  

وأضاف: «المشوار مازال طويلا لهذا الجيل الذي وضع قدمه على بداية طريق العالمية من خلال التأهل إلى الدور قبل النهائي ولعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، للفوز بميدالية أولمبية والظهور بشكل مشرف أمام إسبانيا، ونعد الجماهير بالقتال في المرحلة المقبلة لتحقيق ميداليات أولمبية والتتويج ببطولات عالمية لأن هذا الجيل قادر على ذلك الأمر من خلال قدراته الفنية وخبرات لاعبيه».