رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«بغبغانات ومهزقين».. رد قاسي من زوجة محمود علاء بسبب «القاضية ممكن»

10:54 ص | الإثنين 09 أغسطس 2021
«بغبغانات ومهزقين».. رد قاسي من زوجة محمود علاء بسبب «القاضية ممكن»

محمود علاء لاعب الزمالك

ردت زوجة محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على الانتقادات الموجهة إلى زوجها، بعد أن كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: اسالني أي حاجة خاصة بالكرة، ليوجه لها أحد الأشخاص سؤالا: «شعور الكابتن محمود أسيستات إيه بعد القاضية؟».

وجاء رد زوجة محمود علاء عنيفا قائلة: «ما خلاص يا شوية مهزقين إيه التفاهة دي.. مش بتزهقوا، أنا زهقتلكوا سلف والله العظيم من كتر الفراغ وحياتكوا الفارغة، كدبة اخترعوها ومصدقين نفسكوا، بغبغانات عمالة تردد وخلاص.. ازهقوا بقى عشان بقيتوا حاجة آخر قرف بصراحة».

هاشتاج لدعم محمود علاء من جماهير الزمالك

وقامت  جماهير الزمالك،  بمساندة محمود علاء، بهاشتاج لدعم اللاعب بعد أن وجه رسالة غامضة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، حيث تهافتت جماهير المارد الأبيض على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» برسائل دعم للاعب مفادها: «ادعم محمود علاء»، ونشر «اللاعب الدولي المصري » عبر ستوري حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام» قائلاً: «من أهم علامات الراحة، إنك تبقى في وسط حروب ومعارك، وصراعات وكل الأطراف أنت كاشفهم، وشايف كدبهم ونفاقهم».

وأضاف مدافع الفريق الأبيض: «تعمل نفسك مش فاهم ولا شايف حاجة ومطنش بمزاجك، ولـمزاجك، ومستمتع وبتبتسم، مريح دماغك ومش شاغل نفسك بأي حد ياخد فكرة عنك إنك زكي أو حتى غبي»،واختتم مدافع الزمالك: «كفاية إن إنت عارف نفسك كويس، وإنك وصلت للحالة دي بمزاجك، بعيد عن الدوشة ووجع الدماغ، واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً».

جماهير الزمالك تدعم محمود علاء

يذكر أن محمود علاء لا يشارك في التشكيل الأساسي للزمالك في الفترة الأخيرة ويلعب على حسابه محمد عبد الغني بجوار محمود حمدي الونش، وشارك علاء، كبديل في لقاء غزل المحلة الأخيرة في نهاية اللقاء الذي انتهىت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين.