رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد حسن: فوز الزمالك يضغط على الأهلي ضد الإسماعيلي

08:45 م | الأربعاء 11 أغسطس 2021
أحمد حسن: فوز الزمالك يضغط على الأهلي ضد الإسماعيلي

فريق الأهلي

أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، والمحلل بقنوات أون تايم سبورتس، أن فوز الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري، يضع الضغط على الأهلي في مباراته أمام الإسماعيلي، التي تقام اليوم في ختام الجولة الـ 29 بمنافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق خلال تصريحات تليفزيونية عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والإسماعيلي: «فوز الزمالك على الاتحاد طبيعي أن يسبب الضغط على النادي الأهلي، لكن الأهلي يعلم أنه يمتلك الهدف والطموح وتطلعات للحفاظ على الدوري الممتاز».

الإسماعيلي استعاد بريقه قبل مواجهة الأهلي

وأضاف الصقر: «دائمًا مباراة الأهلي والإسماعيلي، تمتاز بالصعوبة، في أي ظروف، لكن مؤخرًا مع إيهاب جلال استطاع أن يرجع بالإسماعيلي الذي اعتاد الجميع عليه».

 

واختتم أحمد حسن: «من المؤكد أنه يوجد ضغوط على النادي الأهلي، المباراة لن تكون سهلة، الإسماعيلي في مباراة بيراميدز قدر أنه يرجع ويتعادل رغم النقص العددي».

تشكيل الأهلي الرسمي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

وأعلن بيتسو موسيماني، تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي، حيث يلعب بطريقة 4-3-3 ويتكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، جونيور أجايي، محمد شريف.

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي علي لطفي، ورامي ربيعة، ومحمود وحيد، ومحمد هاني، وحمدي فتحي، وصلاح محسن، وطاهر محمد طاهر، ووالتر بواليا، ومحمود كهربا.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز مرة أخرى بفارق الأهداف مع نادي الزمالك صاحب الصدارة برصيد 67 نقطة.