رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد الشناوي كشفها.. جمهور الأهلي يتمسك بركلة جزاء أجايي ضد الإسماعيلي

07:35 م | الخميس 12 أغسطس 2021
أحمد الشناوي كشفها.. جمهور الأهلي يتمسك بركلة جزاء أجايي ضد الإسماعيلي

أحمد الشناوي

تواصلت ردود الأفعال على مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وفجر خلالها الخبير التحكيمي أحمد الشناوي في الاستديو التحليلي على قناة أون تايم سبورتس مفاجأة، بتأكيده أن جونيور أجايي لاعب الفريق الأحمر له ركلة جزاء صحيحة، ما دفع الجماهير لتداول ذلك على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والتمسك بركلة الجزاء. 

وأكد الشناوي، أن النيجيري جونيور أجايي، صانع ألعاب النادي الأهلي له ركلة جزاء أمام الإسماعيلي، مساء أمس، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2020-2021، خلال المواجهة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية.

وشدد الشناوي خلال ظهوره على قناة أون تايم سبورتس على أن هناك مخالفة من حارس الإسماعيلي، محمد فوزي، وأحد لاعبي الدراويش ضد جونيور أجايي داخل منطقة الجزاء، وأن هذا المخالفة تستوجب حصول اللاعب النيجيري على ركلة جزاء.

الشناوي: الأهلي له ركلة جزاء صحيحة أمام الإسماعيلي

وأوضح الشناوي أن المخالفة حدثت ضد جونيور أجايي، والكرة لم تخرج من الملعب ولكن الحكم والفار لم يتدخلا في تلك اللعبة.

الأهلي والإسماعيلي

وأشار الشناوي إلى أن المخالفة حدثت ضد لاعب الأهلي في منطقة جزاء الإسماعيلي، ولكن التصوير لم يساعد حكم تقنية الفيديو «الفار» في اتخاذ القرار المناسب في تلك اللعبة، والتي كانت تستوجب حصول الفريق الأحمر على ركلة جزاء صحيحة.

موقف النادي الأهلي في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز 

يذكر أن الأهلي رفع رصيده بالتعادل مع الإسماعيلي، مساء أمس الأربعاء، بنتيجة 1-1، إلى النقطة 65 نقطة محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة المصرية الكبيرة، خلف الغريم التقليدي نادي الزمالك الذي حقق الفوز على الاتحاد السكندري، مساء يوم الثلاثاء، بنتيجة 2-1.

وخاص النادي الأهلي حتى الآن في النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2020-2021، 29 مباراة بالبطولة المصرية الكبيرة، وانتصر في 19 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وتعرض للهزيمة في مباراتين.