رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد الأحمر يوضح حقيقة تراجعه عن الاعتزال ويتحدث عن التجديد للزمالك «فيديو»

08:10 م | الخميس 12 أغسطس 2021
أحمد الأحمر يوضح حقيقة تراجعه عن الاعتزال ويتحدث عن التجديد للزمالك «فيديو»

أحمد الأحمر يتحدث عن تجديد عقده مع فريق كرة اليد بنادي الزمالك

تحدث أحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك والمنتخب الوطني، عن حقيقة تراجعه عن الاعتزال الدولي، بعد المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، كما كشف عن كواليس تجديد عقده مع القلعة البيضاء على بياض اليوم الخميس، بدون أي شروط على مستوى مدة التعاقد أو القيمة المالية.

أحمد الأحمر: أعلم أن الزمالك سيقدرني لذلك جددت عقدي على بياض

وقال الأحمر خلال مداخلته لبرنامج «أخبارنا» عبر قناة الزمالك اليوم الخميس: «الزمالك بيتي وتجديدي دون شروط أمر طبيعي، كابتن حسين لبيب بمثابة أبي، والمفاوضات لم تستغرق طويلا، أعلم أن النادي سيقدرني بالشكل اللائق».

وعن تأخير تجديد تعاقده حتى انتهاء أولمبياد طوكيو قال: «كنت أريد اختبار نفسي في الأولمبياد ومعرفة مدى قدرتي على العطاء، والأمور انتهت بمجرد العودة من طوكيو وقمت بالتجديد على الفور».

الأحمر: أرى أنه الوقت المناسب لإسدال الستار على مسيرتي الدولية

وعن قرار اعتزاله اللعب الدولي، قال أحمد الأحمر القائد التاريخي لفريق كرة اليد بنادي الزمالك: «كنت أتمنى أن أختم مسيرتي بميدالية أولمبية، كنا نستحق ذلك، ولكننا حققنا إنجازا كبيرا كأول منتخب جماعي يصل للمربع الذهبي بالأولمبياد».

واستطرد: «أعتقد أنه الوقت المناسب بالنسبة لي لإنهاء مسيرتي الدولية، الضغوطات كبيرة وصعبة، وأعتقد أن الفترة القادمة سيكون تركيزي الأكبر مع نادي الزمالك».

وكان نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أعلن اليوم الخميس، تجديد عقد أحمد الأحمر على بياض، ودون أي شروط مادية أو تحديد مدة زمنية للتعاقد.

وكان منتخب مصر لكرة اليد بقيادة أحمد الأحمر، حقق إنجازا تاريخيا بعدما أصبح أول منتخب عربي يصل إلى المربع الذهبي في تاريخ الدورات الأولمبية.