رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عامر: «مش هسيب حق سموحة وهخاطب اتحاد الكرة للمشاركة في الكونفدرالية»

12:00 ص | السبت 14 أغسطس 2021
عامر: «مش هسيب حق سموحة وهخاطب اتحاد الكرة للمشاركة في الكونفدرالية»

المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة

جدد المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، مطالبته بمشاركة فريقه في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد احتلاله المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز. وقال «عامر» في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «نحن لا نطلب المستحيل، وكل ما نطلبه هو تحقيق العدالة وإعمال مبدأ تكافؤ الفرص، سموحة يبحث عن حقوقه المشروعة، فهو حالياً رابع الدوري».

وكشف عن أن إدارة نادي سموحة، ستخاطب اتحاد الكرة، رسمياً، للمطالبة بالمشاركة في بطولة الكونفدرالية، بوصفه رابع الترتيب في مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف «عامر»: «سنتخذ كل السبل المشروعة للحفاظ على حقوق سموحة، أنا مندهش من عدم مشاركة سموحة في الكونفيدرالية، وهو صاحب المركز الرابع بجدول المسابقة حاليا، وقد ينهي الموسم في المربع الذهبي».

وكان فرج عامر، قال في منشور عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، بعد انتصار سموحة برباعية على الجيش: «سموحة رابع الدوري، أنا عايز حقي ومنً حقي ألعب كونفدراليةً، وسبق لسموحة اللعب في دوري أبطال إفريقيا، وأيضا اللعب في الكونفدرالية».

سموحة يتجاوز طلائع الجيش برباعية فتحي وعبد القادر وجمال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا كبيراً على ضيفه فريق طلائع الجيش بأربعة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة رقم 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

وافتتح أهداف سموحة مصطفى فتحي في الدقيقة 11، وعزز أحمد عبدالقادر، تفوق سموحة بالهدف الثاني في الدقيقة 77، ثم عاد مصطفى فتحي، ليضيف هدفه الشخصي الثاني والثالث لسموحة، في الدقيقة 79، بينما اختتم الرباعية إسلام جمال، بهدف في الدقيقة 87.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد سموحة إلى 44 نقطة، ليحتل المركز الرابع بجدول الدوري.