رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللاعب على أعتاب الأهلي.. سيمبا يعلن رحيل ميكيسوني لنادٍ داخل أفريقيا

11:42 ص | الإثنين 16 أغسطس 2021
اللاعب على أعتاب الأهلي.. سيمبا يعلن رحيل ميكيسوني لنادٍ داخل أفريقيا

ميكيسوني على أعتاب الأهلي

أعلن نادي سيمبا التنزاني، رحيل لاعبه لويس ميكيسوني، إلى فريق داخل قارة أفريقيا، دون الإفصاح عن اسمه، وذلك في ظل وجود مفاوضات متقدمة من الأهلي مع اللاعب، من أجل ضمه إلى صفوف الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصدر نادي سيمبا بيانا رسميا عبر موقعه، يعلن خلاله الموافقة على رحيل الثنائي كلاتوش شاما ولويس ميكيسوني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن الصفقة بشكل رسمي، في نهاية الموسم الجاري.

ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني

سيمبا يعلن رحيل ميكيسوني رسميا

وكان مالمو إيريك نائب رئيس نادي سيمبا كشف في وقتٍ سابق، عن تقدم المفاوضات بين اللاعب والأهلي للانتقال لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد إيريك في تصريحات تلفزيونية أن الأهلي دخل في  مفاوضات رسمية مع الأهلي، والتي وصلت إلى 90% خلال الأيام الماضية، قبل أن يعلن النادي التنزاني الموافقة رسميا على رحيل اللاعب إلى أحد الأندية داخل قارة أفريقيا.

وتعد هذه هي ثاني صفقات الأهلي للموسم الجديد بعد التعاقد مع كريم فؤاد قادما من النجوم، حيث من المقرر الإعلان عن الصفقتين بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي يعلن عن صفقة ميكيسوني بعد نهاية الموسم

ومن المنتظر أن يكون إعلان الأهلي الرسمي عن الصفقة عقب إنتهاء بطولة الدوري الممتاز، الذي يتبقى به 4 جولات، والذي يحتدم خلاله الصراع مع الزمالك على اللقب لموسم 2020 - 21.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الوصافة برصيد 68 نقطة.

ويتبقى للأهلي 4 مباريات أمام كلٍ من طلائع الجيش والمصري والجونة وأسوان، بينما الزمالك يواجه كلٍ من وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي والبنك الأهلي.