رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يطلب الاجتماع باللاعبين المعارين عقب نهاية الموسم

03:51 م | الإثنين 16 أغسطس 2021
كارتيرون يطلب الاجتماع باللاعبين المعارين عقب نهاية الموسم

باتريس كارتيرون

كشف مصدر داخل لجنة الكرة بنادي الزمالك، عن أنه تم إبلاغ الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بمخاطبة لاعبي الأبيض المعارين لأندية أخرى، للتواجد داخل القلعة البيضاء، للاجتماع معهم بعد الانتهاء من مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويضم الزمالك عددا من اللاعبين المعارين إلى أندية أخرى حاليا، ويُنتظر حسم مصيرهم بنهاية الموسم الحالي، وهم: مصطفى فتحي، لنادي سموحة، ومحمد صبحي، حارس المرمى «الاتحاد»، ورزاق سيسه «الاتحاد»، وعمر السعيد «الجونة»، وكريم بامبو «البنك الأهلي»، ومحمد أوناجم «الوداد المغربي».

محمد اوناجم 

تقرير كارتيرون يحسم ملف المعارين

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن الإدارة ترغب في الاجتماع مع المعارين لحسم موقفهم بشكل نهائي، حسب تقرير الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، وإمكانية عودة أحدهم أو تمديد الإعارة أو الرحيل النهائي.

وأشار المصدر إلى أنه بناء على تقرير كارتيرون سيتم التعامل في هذا الملف؛ إذ سيجدد لعدد منهم، حال طلبه عودتهم أو مد الإعارة، خاصة مصطفى فتحي وعمر السعيد ومحمد أوناجم.

الزمالك يعلن عن جلسة مع كارتيرون بسبب المعارين

يذكر أن محمد الإتربي، نائب رئيس الزمالك، أكد قبل أيام أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي تبحث مع المدير الفني ملف اللاعبين المعارين.

محمد الإتربي 

وشدد «الإتربي» خلال تصريحاته التليفزيونية، على أن مصطفى فتحي «لا يختلف عليه اثنين»، كونه لاعب مميز وسيكون إضافة قوية للفريق حال عودته.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، عودة المغربي محمد أوناجم، إلى صفوف الفريق، بداية من الموسم المقبل.