رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يؤجل حسم ملف حمزة المثلوثي لنهاية الموسم

05:24 م | الإثنين 16 أغسطس 2021
كارتيرون يؤجل حسم ملف حمزة المثلوثي لنهاية الموسم

حمزة المثلوثي لاعب الزمالك

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، تأجيل حسم مصير التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق لما بعد نهاية الموسم الجاري، بعد المستوى الفني المميز الذي ظهر عليه اللاعب خلال المباريات الماضية.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن إبلاغ الفرنسي كارتيرون رغبته لمسؤولي الزمالك تأجيل حسم ملف حمزة المثلوثي لما بعد نهاية الموسم، بعد المستوى الفني المميز الذي ظهر عليه اللاعب خلال الفترة الماضية، والظهور بمستوى بدني وفني جيد حسبما كشفه الجهاز الفني.

 

 باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك 

كارتيرون يُشيد بمستوى المثلوثي

وأشاد الفرنسي باتريس كارتيرون، بالمستوى الفني الذي قدمه حمزة المثلوثي خلال الفترة الماضية، ومساهمته بشكل كبير في انتصارات الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال كارتيرون في حديثه مع الجهاز المعاون، أن الدولي التونسي نجح في استغلال فترة توقف الدوري الأخيرة للوصول لمستوى فني وبدني مميز، ساعده على حجز مقعده في تشكيل فريقه الأساسي عقب استئناف مباريات الدوري.

وشدد المدير الفني للأبيض على الدور الذي يقوم به المثلوثي على الصعيدين الدفاعي والهجومي، حيث أصبح أحد العناصر الهامة في تشكيل الفريق، والذي منحه لقب رجل مباراة فريقه الماضية أمام الإسماعيلي، التي تفوق فيها الأبيض على منافسه بهدفين دون رد.

كارتيرون يُعيد حساباته الفنية

وأبلغ الفرنسي كارتيرون جهازه المعاون بإعادة النظر في موقف حمزة المثلوثي مع الفريق، بعدما سبق وطالب برحيله عن القلعة البيضاء.

وأكد الفرنسي، أن اللاعب تغير أداؤه بنسبة 180 درجة، مما يرفع من أسهم استمراره مع الفريق للموسم القادم، مطالبا بتأجيل حسم الملف لما بعد نهاية الموسم.

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 70 نقطة، وينتظره مباراة مهمة أمام وادي دجلة، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة.