رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاصة يهاجم ماجد سامي: إحنا شرفاء.. خليك في ناديك

01:29 ص | الثلاثاء 17 أغسطس 2021
المقاصة يهاجم ماجد سامي: إحنا شرفاء.. خليك في ناديك

ماجد سامي

شنَّ بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، هجوما حادا على ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، بسبب تلميحات الأخير، بتفويت الفريق الفيومي إحدى مبارايته لصالح فريق يصارع على الهبوط للقسم الثاني.

بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة

المقاصة: كنا في يوم من الأيام بنحترم ماجد سامي

وأكد بكري سليم في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «الماتش» الذي يُقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة «صدى البلد»: «كنا في يوم من الأيام بنحترم ماجد سامي، الكلام اللي قاله ده يتحاسب عليه، وكان الأولى إنه يكون عنده جرأة ورجولة يعلن اسم النادي».

ماجد سامي

المقاصة يشكو ماجد سامي لوزير الرياضة

وأضاف سليم: «ماجد بيقول كلام مالهوش أي لازمة، «كوكو واوا» إيه اللي بتقوله؟ هو في رئيس نادي يقول «كوكو واوا»؟، كنت مع معالي وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، وتم تقديم شكوى ضد ماجد سامي».

المقاصة لـ ماجد سامي: اتهامات غير محترمة من رجل مسئول

وواصل: «اتهامات غير محترمة من رجل مسئول، يا ريت يكون عنده شجاعة أدبية ويقول يقصد إيه، نرفض هذا الكلام شكلًا وموضوعًا، احنا مش بنغلط في حد ولينا أنياب ونقدر نرد على ناس مش في وعيها، ردنا عليه هيكون قوي».

المقاصة لـ ماجد سامي: المفلسين اللي اتكلمت عليهم شرفاء ولهم مواقف محترمة

وأوضح: «المفلسين اللي اتكلم عليهم دول شرفاء ولهم مواقف محترمة، احنا نادي وطني ولما لقينا نادي الإسماعيلي النادي الكبير والعريق في أزمة تنازلنا عن الجهاز الفني بالكامل، ده الطبيعي من نادي وطني زينا».

وشدد: «المفروض ماجد سامي يشوف نفسه الأول، هو بيقول كلام مالهوش لازمة، واللي يتكلم علينا يترد عليه الصاع صاعين».

رسالة قوية من المقاصة لـ ماجد سامي

واختتم تصريحاته قائلاً: «ماجد سامي لازم يروح يشوف ناديه بدل ما يتكلم عن نادي الأسياد والشرفاء، البعض بيقول إننا بنتفاوض معاه لإدارة المقاصة؟ ازاي نتفاوض مع واحد فاشل مع ناديه؟ هذا كلام غير منطقي».

ماجد سامي

ماجد سامي عبر فيس بوك

وكان مالك نادي وادي دجلة قد كتب عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «نادي مصري مفلس ماديا يلعب في الدوري الممتاز ومتوقف عن سداد مستحقات لاعبيه من العام الماضي للحد الذي اضطر مديرين فنيين للنادي للاعتذار عن الاستمرار في تدريب الفريق كما اضطر لاعبيه لشكوى ناديهم جماعياً للاتحاد الأسبوع الماضي، خسر هذا الأسبوع مباراته ضد أحد الفرق المصارعة على الهبوط بخطأ متعمد من الحارس الاحتياطي علما بأن الحارس الأساسي تواجد على دكة البدلاء أي أنه لم يكن موقوفا أو مصابا.. نفس هذا النادي سيلاقي في الأسبوعين القادمين ناديين أخرين من المنافسين على البقاء وتستطيع بكل سهولة التكهن بنتيجة هاتين المبارتين».