رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاصة: ماجد سامي «مش في وعيه».. وقدمنا شكوى ضده لوزير الرياضة

09:22 ص | الخميس 19 أغسطس 2021
المقاصة: ماجد سامي «مش في وعيه».. وقدمنا شكوى ضده لوزير الرياضة

ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة

شن  بكري سليم، المدير الفني التنفيذي لنادي مصر للمقاصة، هجوما ضد ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة بسبب اتهاماته للنادي الفيومي بالتفويت في المباريات، قائلا في تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: «يجب أن يخرج ماجد سامي ويعتذر، لأن كلامه غير مسؤول، وكنا نتمنى ألا يخرج منه هذا الحديث ولا أعرف ما هو السبب لهذه الاتهامات الظالمة، نحن نادي محترم».

وعن اتهامات التفويت: «عقدنا جلسة مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لشكوى ماجد سامي، رئيس وادى دجلة، وهذه اتهامات في منتهى الخطورة وقلة العقل، ومن المؤكد أنه لم يكن في وعيه».

ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة

وعن مصير باسم مرسي مهاجم الفريق، وهل يستمر مع المقاصة الموسم المقبل أم لا قال سليم: «لن نقف في طريقه حال تلقيه عرضا مناسبا، ويجب أن يكون العائد المادي جيد، ولديه موسم أخر فى عقده معنا».

وكشف بكري سليم، أن محمد عبدالسلام رئيس النادي السابق، تقدم باستقالته من رئاسة النادى الفيومي بسبب خطورة الموقف قائلا: «نعاني من أزمة مالية طاحنة منذ بداية الدوري كادت تعصف بالفريق بشكل كامل، ولكن الإدارة الحالية صرفت من جيبها الخاص من أجل بقاء الفريق بالدوري الممتاز».

محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة السابق

المقاصة يخسر من البنك الأهلي بخماسية

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي مصر للمقاصة من نظيره البنك الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، وتراجعت نتائج الفريق الفيومي بالدور الثاني لمسابقة الدوري في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها، ما دفع عددا كبيرا من لاعبيه لاتخاذ قرار الرحيل عن النادي.