رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يسابق الزمن للتخلص من جونيور أجايي

11:10 ص | الإثنين 23 أغسطس 2021
الأهلي يسابق الزمن للتخلص من جونيور أجايي

جونيور أجايي لاعب الأهلي

تواصل إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، رحلة البحث عن تسويق النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق في أحد الدوريات العربية أو الأوروبية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء، لعدم الحاجة له في الفريق خلال الموسم المقبل، والتعاقد مع لاعب أخر يكون إضافة حقيقة للفريق في الهجوم، بعدما واجه الفريق عدة أزمات على مستوى الهجوم.

الأهلي يبحث عن عرض لجونيور أجايي

وكلفت إدارة التسويق بالنادي الأهلي، أكثر من وكيل لاعبين للبحث عن عرض لرحيل أجايي في الصيف الجاري، بسبب عدم التوصل لصيغة حول تجديد تعاقده مع النادي، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، وذلك وفقًا لمصدر مطلع.

وقال المصدر، إن الإدارة الحمراء تسعى لبيع عقد جونيور أجايي في الصيف الجاري، للاستفادة من عائد بيعه بدلا من الرحيل المجاني في الموسم المقبل.

أجايي لاعب الأهلي

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا للجونة

وأكد المصدر أن بيتسو موسيماني طلب من إدارة النادي الأهلي، التعاقد مع مهاجم جديد في الصيف الجاري، لتدعيم الخط الهجومي لعدم تكرار أزمة العقم الهجومي التي تكررت الموسم الحالي، خاصة في ظل تراجع مستوى مروان محسن وعدم ظهور والتر بواليا بالمستوى المنتظر منه.

ويختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهعة فريق الجونة، في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

فريق الأهلي

ويعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قائمة فريقه عقب مران الفريق اليوم، للسفر إلى الغردقة للمبيت هناك، استعدادًا للموقعة المرتقبة التي تقام على ملعب خالد بشارة، ويسعى المارد الأحمر للفوز وحصد النقاط الثلاث، للحفاظ على آماله الضعيفة في الفوز بلقب الدوري، وانتظار سقوط الغريم التقليدي الزمالك الذي يلعب في نفس التوقيت مع الإنتاج الحربي.