شيكابالا يهنىء جمهور الزمالك بلقب الدوري ويهديه للشهداء

06:24 م | الأربعاء 25 أغسطس 2021
شيكابالا يهنىء جمهور الزمالك بلقب الدوري ويهديه للشهداء

محمود شيكابالا لاعب الزمالك

هنأ محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير ناديه، بمناسبة تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز، عقب الفوز على فريق الإنتاج الحربي، بهدفين نظيفين أحرزهما، أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من عمر المسابقة المحلية.

                      محمود شيكابالا

وكتب قائد الزمالك، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مبروك لجمهور الزمالك العظيم بطولة الدوري، وإن شاء الله نفرحكوا في البطولات الجاية، إهداء إلى أرواح العشرين شهيد، عمرو حسين وأبو ميدو وكل شهدائنا».

شيكابالا: سعيد بالفوز بالدوري بسبب فرحة جماهير الزمالك

في الوقت ذاته أعرب شيكابالا، عن سعادته الكبيرة خلال تصريحات تلفزيونية حيث قال أسطورة الزمالك: «سعيد بالفوز بالدوري، لسعادة جماهير الزمالك التي تحملت كل الصعاب في الفترة الماضية».

ونجح الفارس الأبيض للوصول للنقطة 79 في جدول ترتيب الدوري، ليفرض نفسه رسميًا بطلًا لدوري 2020 - 2021، قبل الجولة الأخيرة من بطولة الدوري أمام البنك الأهلي، حيث حرص لاعبو الأبيض على ارتداء تيشيرت درع بطولة الدوري وبجواره رقم 13 للإشارة منهم إلى البطولة رقم 13 في تاريخهم. 

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد البنك الأهلي في الدوري 

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره البنك الأهلى في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.