عبدالله جمعة: جمهور الزمالك رقم واحد في حياتي.. وعاشور: أخطات واعتذرت

04:50 ص | السبت 28 أغسطس 2021
عبدالله جمعة: جمهور الزمالك رقم واحد في حياتي.. وعاشور: أخطات واعتذرت

عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك

أعرب عبدالله جمعة، لاعب الزمالك، عن سعادته بعد التتويج بالدوري الممتاز، مشيرا إلى أن لاعبي الفريق الأبيض رجال، وكان ردهم في الملعب، وذلك عقب نهاية مباراة البنك الأهلي في ختام مشاركة لاعبي القلعة البيضاء في الدوري لموسم 2020-2021، والذي انتهى بالفوز بدرع البطولة الثالث عشر في تاريخ النادي، والأول للظهير الأيسر في مسيرته مع الزمالك.

لاعب الزمالك: سنركز على حصد كأس مصر

وأضاف «جمعة»، في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الدوري بطولة وانتهت، وسنركز في حصد كأس مصر، مشددا على أنه تعافى من إصابته وشارك في التدريبات، وأضاف قائلا: «جمهور الزمالك رقم واحد في حياتي».

وانتهت مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء التي جمع بين الفريقين مساء أمس الجمعة، على ملعب بتروسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 80 نقطة، ليتسلم درع البطولة، بعدما احتل المركز الأول بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي أنهى الموسم في المركز الثاني.

إمام عاشور: الناس تحب الانشغال بالسوشيال ميديا.. وروح اللاعبين سر البطولة

من جانبه أعرب إمام عاشور لاعب الزمالك، عن سعادته بعد التتويج بالدوري الممتاز، مشددا على أنه كان موسما صعبا جدا وطويلا، لكن الروح بين اللاعبين كانت عالية، وهي سر البطولة، وكانوا يدا واحدة واستطاعوا أن يحققوا شيئا عظيما للقلعة البيضاء.

                            إمام عاشور لاعب الزمالك

وعن إيقافه في الفترة الماضية، قال «عاشور»، في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك: «أنا أخطأت واعترف بأنني أخطأت واعتذرت، لكن الناس تحب الانشغال بالسوشيال ميديا".

وكان إمام عاشور قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 12 مباراة من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الموسم الحالي، بسبب أزمة تتعلق بمباراة القمة لقطبي الكرة المصرية على صعيد دوري الجمهورية للشباب.