خاص.. جلسة بين أوباما وإدارة الزمالك لبحث الرحيل في الميركاتو الصيفي

06:09 م | الإثنين 30 أغسطس 2021
خاص.. جلسة بين أوباما وإدارة الزمالك لبحث الرحيل في الميركاتو الصيفي

أوباما

عقد يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك، جلسة منذ قليل رفقة وكيله حازم فتوح مع فاروق جعفر المستشار الفني للقلعة البيضاء، لمناقشة أحد عروض الاحتراف التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية.

وعلم «الوطن سبورت» أن أوباما تلقى عرضًا من أحد الأندية السعودية للرحيل على سبيل الإعارة، ويحاول صانع ألعاب الفارس الأبيض الضغط على الإدارة للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب المصري البورسعيدي، وضمه لصفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد، في عقد يمتد لثلاث سنوات، ينتهي في موسم 2023-2024.

وتواجد عمر كمال عبد الواحد داخل مقر القلعة البيضاء قبل قليل واجتمع مع إدارة النادي وأعضاء لجنة الكرة وتم الاتفاق على كافة تفاصيل انتقاله لصفوف الأبيض بداية من الموسم الجديد، ليصبح أولى صفقات الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وحرص عمر كمال عبد الواحد على وداع جمهور المصري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أتقدم بخالص الشكر والعرفان بالجميل للنادي المصري وجمهوره العظيم على الفترة التي قضيتها كلاعب داخل هذا الصرح الكبير، وبذلت قصارى جهدي كي أظهر بمستوى يليق بهذا الكيان ورفع اسمه إلى المكانة التي يستحقها وسط كل أندية الدوري الممتاز».

وتابع عمر كمال: «يعلم الله أني حزين على ترك هذا النادي القريب إلى قلبي، ولكن كأي لاعب يحتاج التقدير المادي المناسب الذي يساعده على تحقيق طموحه في الحياة، خاصة بعد اللعب لأكثر من موسم دون التحدث في الأمور المالية، حبا في النادي وجمهور بورسعيد صاحب الدور الأكبر في تشجيعي وإظهار قدراتي كلاعب، واستمراري رغم وجود مشاكل لا تحتمل، وعدم الافصاح عنها حبا في هذا الجمهور العظيم، وحفاظا على سمعة ومكانة النادي المصري، وبعد تأكدي من تعنت بعض الأشخاص -دون ذكر أسماء- ضدي، لعرقلة تجديدي للنادي المصري لم يكن أمامي سوى الرحيل».