رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك.. مركز التسوية والتحكيم يرد على شكوى الأهلي

08:52 م | الثلاثاء 31 أغسطس 2021
حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك.. مركز التسوية والتحكيم يرد على شكوى الأهلي

قرارت التسوية والتحكيم

أصدر مركز التسوية والتحكيم قراره بشأن شكوى الأهلي بعدم قانونية مشاركة عدد من شباب الزمالك 99 في مباريات الفريق الأول لكرة القدم أمام الجونة وطلائع الجيش، في النسخة الماضية من الدوري المصري الممتاز 2021 لإيقافهم 8 مباريات بسبب قمة الشباب بين القطبين وهم أحمد عيد وسيف جعفر ويحيى مفتاح وسيف الدين سيد وعمر ياسر.

وأعلن مركز التسوية والتحكيم في قراره قبول شكوى الأهلي بإلزام اتحاد الكرة باستكمال دوري 99 وإقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك من أجل تحديد بطل الدوري 99 بعد تعادل الأهلي والزمالك في النقاط بالنسخة الماضية، ولم يحدد اتحاد الكرة موعدا للمباراة حتى الوقت الجاري وتأجيلها لأجل غير مسمى.

إمام عاشور

حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك بسبب شكوى الأهلي

وكشف مركز التسوية والتحكيم عن حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك بسبب شكوى الأهلي بشأن بطلان مشاركة عدد من اللاعبين الشباب في لقاءات الفريق الأول في مباريات الدوري، مؤكدًا أن ذلك خارج اختصاصته، ومطالبًا القلعة الحمراء باللجوء إلى اتحاد الكرة من أجل الفصل في ذلك الأمر نظرًا لأنه المسؤول الأول عن تنظيم مسابقة الدوري.

احتفال الزمالك ببطولة 99

اتحاد الكرة يعتمد نتائج المسابقات عدا الكأس وبطولة 99

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، قد اعتمد نتائج مسابقات الموسم الحالي، بعد انتهائها، عدا بطولة كأس مصر وبطولة دوري مواليد 99.

وتأهل أندية الشرقية للدخان وكوكاكولا وفاركو من المجموعات الثلاث للقسم الثاني لمسابقة الدوري العام للقسم الأول.