رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. سموحة يعلن ضم مهاجم الأهلي

01:40 م | الخميس 02 سبتمبر 2021
رسميا.. سموحة يعلن ضم مهاجم الأهلي

فريق الأهلي

أعلنت إدارة نادي سموحة من خلال الصفحة الرسمية للنادي السكندري عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، التعاقد مع فهد جمعة مهاجم فريق الشباب بالنادي الأهلي، بشكل رسمي، وكتبت الصفحة الرسمية للنادي السكندري: «قناص.. سريع.. لا يرحم فرائسه، هجوم الفريق في آمان، أهلا بك في نادي سموحة يا فهد».

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي، إلى تدعيم صفوف الفريق بشكل قوي، للظهور بمستوى جيد الموسم الكروي المقبل 2021-2022.

 

سموحة يعلن انضمام فهد جمعة 

بيكهام انضم لسموحة على سبيل الإعارة

وأعلن نادي سموحة، أمس الثلاثاء، تعاقده مع أحمد رمضان «بيكهام»، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة عام، لينضم الظهير الأيمن للفريق السكندري بداية من الموسم المقبل، وجاء انتقاله في صفقة حسام حسن، مهاجم سموحة، الذي انضم للقلعة الحمراء، وأعلن النادي الأحمر عن الصفقة قبل أيام قليلة.

إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اتفقت مع مع إدارة سموحة برئاسة فرج عامر، على انتقال حسام حسن للأهلي مقابل حصول سموحة على 3 لاعبين على سبيل الإعارة بجانب 18 مليون جنيه، إذ جرى الاتفاق على إعارة أحمد رمضان «بيكهام» لمدة عام، وفهد جمعة لمدة موسمين، ويتبقى لاعب فقط من المقرر حسمه خلال اليومين الماضيين، وكان النادي الأهلي قد قطع إعارة أحمد عبد القادر حمدي مع سموحة، بعد تألقه في الموسم الماضي ضمن صفوف الفريق السكندري.

وأعلن النادي الأهلي تعاقده مع 4 لاعبين حتى الآن في الميركاتو الصيفي الجاري، وهم كريم فؤاد قادمًا من النجوم، وبيرسي تاو قادمًا من برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني قادمًا من سيمبا التنزاني وحسام حسن قادمًا من سموحة.