رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناصر منسي: الزمالك لا يفاوضني ولدي عروض مصرية

02:20 ص | الجمعة 03 سبتمبر 2021
ناصر منسي: الزمالك لا يفاوضني ولدي عروض مصرية

ناصر منسي

كشف ناصر منسي، مهاجم نادي بيراميدز، المعار في الموسم الماضي لصفوف طلائع الجيش، حقيقة المفاوضات بينه وبين نادي الزمالك للانتقال لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا لدعم الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

ونفى «منسي»، في تصريحات لبرنامج «مساء أون تايم»، الذي يذاع عبر قناة «أون تايم سبورت 2»، كل ما تردد عن وجود مفاوضات بينه وبين الزمالك للانتقال لصفوف الأبيض خلال الموسم المقبل، مؤكدًا أنه لم يتلقى أي اتصال من جانب مسؤولي الزمالك للانتقال للفريق.

وأكد مهاجم بيراميدز، أنه يتبقى في عقده مع الفريق السماوي موسم واحد، مشيرًا إلى أنه تحت أمر النادي إذا رغب في بقائه أو رحيله، موضحا أن الأمر كله في أصبح في يد مجلس نادي بيراميدز.

وأضاف منسي أنه يمتلك العديد من العروض أبرزها طلائع الجيش، رافضًا الكشف عن باقي العروض التي تلقاها، مكتفيًا بالتأكيد على كونها عروضًا من أندية داخل مصر فقط.

 

موسم مميز لناصر منسي مع طلائع الجيش

ولعب ناصر منسي معارًا من بيراميدز لصفوف طلائع الجيش، وقدم هذا الموسم مستوى رائع بتسجيل 9 أهداف وصناعة 3 آخرين في 31 مباراة شارك فيها مع الفريق، بينها 27 مباراة أساسيًا و4 تم الدفع به فيهم كلاعب بديل.

وتم استدعاء ناصر منسي في قائمة المنتخب الأوليمبي المصري في دورة الألعاب الأوليمبية الماضية التي أقيمت في طوكيو، وشارك كبديل لدقائق في مباراتي أستراليا والبرازيل، كما أنه ضمن قائمة الفريق التي توجت بلقب كأس أفريقيا تحت 23 التي أقيمت في مصر عام 2019، لكنه لم يكن من العناصر الأساسية.

وانتقل منسي صاحب 23 عامًا من صفوف الداخلية لنادي بيراميدز عام 2018، ثم انتقل عام 2019 على سبيل الإعارة لصفوف طلائع الجيش.