رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر كمال: طلبت أمرا وحيدا من الزمالك.. وشرف لي اللعب للقلعة البيضاء

06:20 ص | الجمعة 03 سبتمبر 2021
عمر كمال: طلبت أمرا وحيدا من الزمالك.. وشرف لي اللعب للقلعة البيضاء

عمر كمال عبد الواحد

كشف عمر كمال عبدالواحد، الوافد الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس المفاوضات التي جرت بينه وبين الزمالك، للانضمام لصفوفه عقب نهاية عقده مع نادي المصري البورسعيدي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد مهاجم الزمالك في تصريحات لبرنامج «زملكاوي»، إن المفاوضات التي دارت بينه وبين الزمالك، بدأت في نهاية الدور الأول، حيث أبلغه وكيل أعماله برغبة الزمالك في ضمه، مشيرًا إلى أنه لم يمانع هذا الأمر على الإطلاق.

وأوضح لاعب الزمالك الجديد، أن وكيله أبلغه بالتركيز في الملعب وترك أمر التفاوض له، مشيرًا إلى أنهم أبلغوه بعد ذلك برغبة جلوس فاروق جعفر المستشار الفني للزمالك، معه ليجلس معه بصحبة والده ويتفق على كل الأمور.

وقال عمر كمال: «لم تكن هناك متطلبات لي، كان طلبي الوحيد هو أن استخير الله في هذا الأمر، لأن هذا ما تعودت عليه، وأن أحصل على رأي والدتي بعد رأي والدي بصفته خبيرا في هذا الأمر».

وأوضح لاعب المصري البورسعيدي السابق، أنه كانت هناك مفاوضات مع بيراميدز بالإضافة لوجود عروض من جانب أندية آخرى، عبر وكيل أعماله، إلا أنه فضل الزمالك لأنه شرف له اللعب في الزمالك.

عمر كمال عبدالواحد: لعبت ظهير أيمن وأيسر في المصري

وتحدث عمر كمال عبدالواحد، عن فترة لعبه مع المصري البورسعيدي، مؤكدًا أنه انتقل للفريق من الشرطة بناء على توصية حسام حسن، المدير الفني للفريق وقتها، إلا أنه اصطدم بطلبات العميد بأنه يرغب في لعبه كظهير أيمن وأيسر نظرًا لحاجة الفريق لهذا، إلا أن مهاراته لم تؤهله ليعيره النادي وقتها للأسيوطي، الذي لعب معه وقاده حينها لنصف نهائي كأس مصر.

وأشار مهاجم الزمالك الجديد، إلى أنه بعد فترة الإعارة 6 أشهر لبيراميدز تحت مسمى الأسيوطي، عاد للمصري إلا أنه تفاجأ بوضعه في قائمة الانتظار، حتى تصلحت الأمور مع حسام حسن، وكان ينتظر التسجيل، لكن العميد رحل وجاء بدلًا منه ميمي عبدالرازق الذي طلب قيده وجاء بعده إيهاب جلال الذي لعب معه ظهير أيمن وأيسر، ولعب مع طارق العشري مدرب الفريق فيما بعد، كمدافع صريح.