شيكابالا: هلجأ لـ«فيفا» لإلغاء العقوبة.. وعمري ما شتمت جمهور الأهلي

11:58 م | السبت 04 سبتمبر 2021
شيكابالا: هلجأ لـ«فيفا» لإلغاء العقوبة.. وعمري ما شتمت جمهور الأهلي

شيكابالا

كشف محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك، عن أنه سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» حال استمر قرار إيقافه 8 أشهر من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد أزمته مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية.

وقال شيكابالا خلال تصريحات تلفزيونية: «لو استمرت عقوبة الـ8 أشهر هلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم، ولو لجأت للفيفا في الأزمات الماضية كنت هحصل على حقي أيضًا».

شيكابالا: جماهير الأهلي شتمت رئيس الزمالك وإدارة ناديهم بررت

وتطرق شيكابالا، للحديث عن سبه لجماهير النادي الأهلي، رفقة جماهير الزمالك قائلًا: «عمري ما شتمت جمهور الأهلي، بروح للجمهور بحتفل، والجمهور بيشتم، أنا ماليش دعوة، ومرة جمهور الأهلي شتم رئيس الزمالك، ردت الإدارة وقالت ده جمهور درجة تالتة، ومرة لاعبي الأهلي احتفلوا مع جماهير الأهلي بشتيمة الزمالك ومحصلش حاجة، لازم يكون فيه عدل عشان الكرة المصرية تتقدم».

شيكابالا: قعدت ساعة ونصف في الشارع لإنهاء أزمة لاعبي الزمالك في مباراة التتويج

وأكد شيكابالا أنه تعرض للعنصرية من قبل جماهير النادي الأهلي، في مواقف عديدة، مشيرًا إلى أنه جلس لمدة ساعة ونصف في الشارع من أجل إنهاء أزمة لاعبي الفريق وأسر اللاعبين من أجل الدخول لملعب «بتروسبورت» في مباراة البنك الأهلي خلال مباراة التتويج بلقب الدوري.

وكان شيكابالا تعرض للإيقاف لمدة 8 أشهر كاملة بسبب مشادته العنيفة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية خلال مباراة التتويج أمام نادي البنك الأهلي.

ونجح شيكابالا في الحصول على لقب بطولة الدوري المصري 3 مرات رفقة نادي الزمالك خلال مواسم 2002-2003، وموسم 2003-2004، والموسم الماضي 2020-2021، ونجح في التألق وتسجيل هدف في مرمى النادي الأهلي خلال مباراة الدوري التي انتهت بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.