الأهلي يعلن الاكتفاء بـ5 صفقات في الميركاتو الصيفي

12:02 ص | الثلاثاء 07 سبتمبر 2021
الأهلي يعلن الاكتفاء بـ5 صفقات في الميركاتو الصيفي

أمير توفيق ومصطفى البدري

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الانتهاء من الصفقات الصيفية للفريق في فترة الانتقالات الحالية، بعد التعاقد مع 5 لاعبين كان آخرهم مصطفى البدري مهاجم الإنتاج الحربي.

وقال أمير توفيق في تصريحات تليفزيونية، في قناة النادي الأهلي، إن التركيز في المرحلة المقبلة على إعداد الفريق استعدادا للموسم المقبل بعد غلق باب التعاقدات ونجاح الميركاتو الصيفي للقلعة الحمراء.

واختتم الأهلي، الصفقات الصيفية بالإعلان الرسمي عن التعاقد مع مصطفي البدري، مهاجم الإنتاج الحربي لمدة 5 سنوات بداية من الموسم المقبل.

ونجح مجلس إدارة النادي الأهلي، ولجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق، من حسم عدد من الصفقات السوبر خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوف الفريق استعداد للموسم المقبل .

الأهلي يضم 5 صفقات في الميركاتو الصيفي

وتعاقد النادي الأهلي مع 5 صفقات في الميركاتو الصيفي بضم بيرسي تاو نجم نادي برايتون الإنجليزي ومنتخب جنوب أفريقيا، ولويس ميكيسوني جناح نادي سيبما التنزاني، وكريم فؤاد مدافع نادي النجوم، وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري، ومصطفى البدري مهاجم فريق الإنتاج الحربي.

وضم الأهلي مصطفي البدري، مهاجم الإنتاج الحربي لمدة 5 سنوات بداية من الموسم المقبل مقابل 7 ملايين جنيه وإعارة ثلاثة لاعبين من الشباب لفريق الإنتاج الحربي في الموسم المقبل.

وتركزت معظم صفقات الأهلي على أصحاب النزعات الهجومية في الوسط والهجوم وهم بيرسي تاو وميكيسوني وحسام حسن والبدري، بينما كان كريم فؤاد الصفقة الدفاعية الوحيدة، الذي يجيد اللعب في الظهير الأيسر والظهير الأيمن، وتألق فيهما خلال فترة إعارته من نادي النجوم إلى إنبي في الموسم الكروي المنقضي.

ويسعي الأهلي لاستعادة درع الدوري، من نادي الزمالك، الغريم التقليدي، بعد أن خسر اللقب الموسم الماضي عقب تعثر الفريق في الجولات الأخيرة من مسابقة الدوري لينجح الفريق الأبيض، في التتتويج باللقب رقم 13 في تاريخه.