رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيوتشر يحصل على توقيع علي ماهر لقيادة الفريق.. والراتب «خيالي»

12:56 م | الثلاثاء 07 سبتمبر 2021
فيوتشر يحصل على توقيع علي ماهر لقيادة الفريق.. والراتب «خيالي»

علي ماهر المدير الفني للمصري سابقًا

أكد مصدر مسؤول داخل نادي فيوتشر إف سي، أن مسؤولي النادي حصلوا على موافقة علي ماهر لتولي مهمة المدير الفني للفريق، استعدادًا للموسم الكروي الجديد، بعد رحيله عن تدريب النادي المصري البورسعيدي، خلال الأيام الماضية.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن علي ماهر يمتلك أكثر من عرض لتدريب فرق داخل الدوري المصري، بعد الرحيل عن المصري البورسعيد، لكن جرى الاتفاق مع مسؤولي فيوتشر إف سي، بعدما أبدت إدارة النادي الموافقة المبدئية على طلباته.

وأضاف المصدر أن علي ماهر طلب التعاقد مع بعض الصفقات بعد دراسة الفريق بشكل جيد، على أن يبدأ المدير الفني المهمة بعد التوقيع الرسمي، الذي لم يُحسم حتى الوقت الجاري.

علي ماهر

تفاصيل تعاقد فيوتشر إف سي مع علي ماهر

وتابع: «علي ماهر يدرس الصفقات بشكل جيد قبل التوقيع الرسمي مع نادي فيوتشر، لكن هناك موافقة مبدئية بين الطرفين، وراتب علي ماهر سيصل إلى 700 ألف جنيه، بالإضافة إلى بعض الامتيازات».

ورحل على ماهر عن صفوف نادي المصري البورسعيدي بعدما دخل في أزمات مع مجلس إدارة النادي البورسعيدي، بسبب عدم تلبية طلباته واحتياجاته الفنية، قبل بداية الموسم الكروي الجديد، رغم وصوله بالفريق إلى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

محمد يوسف

منصب جديد لـ محمد يوسف في فيوتشر إف سي

ويتولى محمد يوسف منصبًا جديدًا داخل نادي فيوتشر بعد التعاقد مع علي ماهر، وهو المستشار الفني للفريق أو المشرف عليه.