كواليس أزمة سيف تيري مع المريخ قبل الانضمام لفاركو: قبض 600 ألف دولار

08:30 م | الأربعاء 08 سبتمبر 2021
كواليس أزمة سيف تيري مع المريخ قبل الانضمام لفاركو: قبض 600 ألف دولار

سيف تيري

كشف مصدر بنادي المريخ السوداني عن انتقال سيف تيري مهاجم الفريق إلى نادي فاركو في الدوري المصري، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

وقال مصدر مطلع لـ«الوطن سبورت»: «سيف تيري أتم اتفاقه مع نادي فاركو للانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل».

وأضاف المصدر: «اللاعب جاء إلى مصر منذ عدة أيام وعقد جلسة مع مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق ووقع على عقود التعاقد، سيف تيري كان قد حصل على مبلغ 600 ألف دولار من مجلس إدارة نادي المريخ السوداني بعد تجديد عقده لمدة 3 مواسم مقبلة، لكنه أخل باتفاقه معنا ورحل إلى مصر».

المريخ فشل في التواصل مع سيف تيري

وتابع: «نحاول الاتصال باللاعب منذ فترة لكننا فشلنا في الوصول إليه، حيث قام بتغيير أرقام هاتفه ورفض تدخل أي وسطاء لإنهاء الأمر بشكل ودي».

وواصل: «نادي المريخ السوداني به مشاكل كبيرة في الوقت الحالي، واللاعب استغل التخبط الإداري الذي يمر به النادي وحصل على مبلغ التعاقد وهرب إلى مصر للتوقيع لنادي فاركو».

وأشار المصدر إلى أن سيف تيري استخرج بطاقة دولية مؤقتة للمشاركة مع نادي فاركو والعودة إلى السودان مجددا عبر نادي الهلال بنظام «الكوبري».

                         سيف تيري مع المريخ

واختتم المصدر تصريحاته: «تيري يأخذ خطوة فاركو كوبري قبل العودة للسودان من جديد لنادي الهلال السوداني خلال المرحلة المقبلة».

وبرز سيف تيري مع نادي المريخ السوداني في الموسم الماضي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث استطاع أن يهز شباك النادي الأهلي في مباراة الإياب بين الفريقين، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثية لكل فريق.

فاركو يسعى لتدعيم صفوفه قبل بداية الموسم

ويسعى نادي فاركو الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز إلى تدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أبرم 7 صفقات في الوقت الحالي بالتعاقد مع محمود حمادة لاعب وسط نادي بيراميدز لمدة 4 مواسم، وكينجسلي سوكاري لاعب نادي الصفاقسي التونسي، ومحمد فؤاد من العين السعودي، ومحمود عماد من نادي بتروجت، ورزقي حمرون من شبيبة القبائل الجزائري، وعبد الله بكري من نادي بيراميدز، وأحمد مودي من نادي مصر للمقاصة.

ويضم الجهاز الفني لنادي فاركو مجدي عبد العاطي مديرًا فنيًا للفريق وعاطف حنفي مديرًا للكرة ومحمد ثابت صاروخ مدربًا عامًا وعمرو فيهم مدربًا عامًا ثانيًا وأحمد خطاب مدربا مساعدا، أحمد حيدر مخططًا للأحمال، عصام محمود مدربًا لحراس المرمى، مجدى وهبى طبيب الفريق، محمد حمدى أخصائي إصابات ملاعب، عادل الفلكى مديرا إداريا، محمد تيتو إداريا، محمد الجزار مدلكا ومحمد محروس مدلكا.