رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد عبد الحفيظ: «كان نفسهم كهربا يضربني زي ما ضرب غيري»

11:17 م | الأربعاء 08 سبتمبر 2021
سيد عبد الحفيظ: «كان نفسهم كهربا يضربني زي ما ضرب غيري»

سيد عبدالحفيظ وكهربا

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن حقيقة واقعة تعرضه للضرب من قبل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، بعد الأزمة التي حدثت مع اللاعب أثناء تدريبات الفريق الجماعية، نافيًا حدوث تشابك بينهما أو وقوعها من الأساس.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات تلفزيونية: «البعض كان يتمني أن كهربا يضربني زي ما ضرب غيري قبل كدة، وواقعة تعرضي للضرب من قبل كهربا مجرد شائعة مزيفة لكن الحقيقة أنه تم توقيع العقوبة اللازمة على كهربا عقب مشادة مع أحد زملائه بالفريق حسبما تنص عليه اللائحة الخاصة باللاعبين».

عبد الحفيظ: من يخطئ داخل الأهلي عليه أن يدفع حق النادي

وأضاف عبد الحفيظ: «أي لاعب يخطئ داخل جدران الأهلي لا بد أن يتحمل نتيجة أخطائه ويدفع حق النادي وحق القميص الذي يرتديه، وتتم محاسبته على عدم احترامه لزملائه والمدير الفني ومدير الكرة وهو أمر غير مقبول وفي حال تجاوز أي لاعب لا بد من تطبيق العقوبة عليه».

وشدد على أنه تربطه علاقة قوية وطيدة باللاعب محمود كهربا، وعلق بقوله: «شخص أبيض من الداخل ولاعب كبير لديه إمكانيات كبيرة لم تظهر حتى الآن مع الأهلي».

                              محمود عبدالمنعم كهربا

وكشف مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن علاقته باللاعبين مميزة للغاية لكنه يفصل بين عمله وبين العلاقة الشخصية مع لاعبي الفريق، فهم أصدقاء خارج العمل مستشهدًا بموقفه عندما قام بتوقيع عقوبة مالية كبيرة على صالح جمعة، لاعب الفريق السابق ولاعب سيراميكا الحالي ودخل معه في مداعبة في اليوم الثاني مما دفع اللاعب للتعجب من معاملة مدير الكرة معه.

يُذكر أن فريق الأهلي، بدأ الاستعداد لملاقاة طلائع الجيش في كأس السوبر المصري المقرر له يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.