رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سامي: موسيماني أضاع الدوري.. وحلمي طولان كان ممكن يمسك المنتخب

06:37 ص | الخميس 09 سبتمبر 2021
أحمد سامي: موسيماني أضاع الدوري.. وحلمي طولان كان ممكن يمسك المنتخب

أحمد سامي

رد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة على بعض من أسئلة الإعلامي أحمد شوبير خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورت.

وبسؤاله عن فرص المنتخب المصري في التأهل لنهائيات كأس العالم بعد الفوز بصعوبة أمام منتخب أنجولا والتعادل أمام الجابون في الجابون قال : فرص تأهل منتخب مصر لكأس العالم متوسطة وليس قوية.

فيما أكد بأن فريقه كان الأكثر ثباتا في المستوى خلال الموسم الماضي.

ووجه شوبير سؤالا صريحا له بشأن تسبب موسيماني في ضياع الدوري رد قائلًا : موسيماني أحد أسباب ضياع بطولة الدوري ولابد أ، يتحمل جزء مما حدث.

أحمد سامي: التحكيم الأجنبي قد يقود سموحة بالفوز بكأس مصر

وأكد أحمد سامي بأن التحكيم الأجنبي قد يقود سموحة للفوز ببطولة كأس مصر بنسبة 50% وكذلك تعويضه الظلم الذي تعرض له فريقه خلال الفترة الماضية.

وشدد أ؛مد سامي خلال حديثه بأن حلمي طولان كان يستطيع رفقة إيهاب جلال أو حسام حسن قيادة منتخب مصر عقب رحيل حسام البدري.

وأختتم أحمد سامي تصريحاته بأن اللاعب الوحيد الذي من الصعب أن يعوضه هو مصطفى فتحي، خاصة وأن مصطفى فتحي نجح في تسجيل 16 هدفا وكان ينافس محمد شريف على لقب هداف الدوري.

مصطفى فتحي أحد أبرز اللاعبين في الدوري المصري

وكان مصطفى فتحي أحد أبرز اللاعبين في الدوري المصري حيث أجبر باتريس كاتريرون على عودته من جديد، وكان مصدر مسؤول بنادي الزمالك أكد للوطن سبورت بأن مصطفى فتحي تلقى عرضا مغريًا من أحد الأندية السعودية لمدة موسم إعارة على أن يتقاضى ما يقرب من 5 مليون جنيه إلا أن مسؤولي الزمالك أكدوا له بأن القرار ااستمرار حتى نهاية الموسم المقبل.