رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يفاضل بين غريب وطلعت ووهبة بعد فشل مفاوضات ديسابر

07:22 م | الخميس 09 سبتمبر 2021
الإسماعيلي يفاضل بين غريب وطلعت ووهبة بعد فشل مفاوضات ديسابر

شوقي غريب

يفاضل نادي الإسماعيلي بين 3 مدربين لخلافة إيهاب جلال المدير الفني السابق الذي رفض تجديد عقده، وهم شوقي غريب وطلعت يوسف ومحمد وهبة.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الإسماعيلي إلى «الوطن سبورت»: «اللجنة الفنية لم تستقر على اسم المدير الفني حتى الآن هناك مفاضلة بين الثلاثي شوقي غريب وطلعت يوسف ومحمد وهبة»

وأكد المصدر أن اللجنة استقرت علي تعيين مدير فني مصري بعد فشل المفاوضات مع الفرنسي سيباستيان ديسابر، حيث طلب الأخير مدة التعاقد سنتان وهو ما رفضته اللجنة الفنية التي طلبت موسمًا واحدًا قابلًا للتجديد.

و تابع المصدر: «سيتم المفاضلة بين الثلاثي وسيعلن عن اسم المدير الفني الذي سيخلف إيهاب جلال لتدريب الفريق خلال الساعات المقبلة»

الإسماعيلي يترقب موقف المشاركة في البطولة العربية

ينتظر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ردا رسميا من الاتحاد العربي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم موقف النادي النهائي من المشاركة بالبطولة العربية في الموسم المقبل.

وكان النادي الإسماعيلي قد أرسل فاكسا رسميا إلى الاتحاد العربي يطلب من خلاله المشاركة بالبطولة العربية، وحتى الآن لم يتم الرد على الدراويش بشأن هذا الآمر من أجل توضيح الموقف بشكل نهائي.

الإسماعيلي يحسم موقفه من عرض المقاولون العرب لضم شكري نجيب 

حسم النادي الإسماعيلي موقفه بشكل نهائي، برفض العرض الذي تلقاه من المقاولون العرب من أجل التعاقد مع شكري نجيب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي المقاولون العرب قد أبدى رغبته في التعاقد مع شكري نجيب وأرسل عرض رسميا للإسماعيلي بمقابل أربعة ملايين جنيه، رفضته إدارة الدراويش.

يذكر أن تعاقد شكري نجيب مع الإسماعيلي ينتهي بنهاية الموسم الكروي المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.