رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وائل جمعة مديرا للمنتخب.. التشكيل الكامل لجهاز الفراعنة الجديد بقيادة كيروش

07:37 م | الخميس 09 سبتمبر 2021
وائل جمعة مديرا للمنتخب.. التشكيل الكامل لجهاز الفراعنة الجديد بقيادة كيروش

كيروش

أعلن اتحاد الكرة، التشكيل الكامل للجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، خلفًا لحسام البدري الذي ترك منصبه بعد توجيه الشكر له من قبل الجبلاية، عقب التعادل مع الجابون 1-1 في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022.

واعتمدت اللجنة التشكيل النهائي للمنتخب، الذي شهد تواجد وائل جمعة في منصب مدير المنتخب خلفًا لمحمد بركات الذي رحل مع الجهاز الفني للمنتخب الذي كان يقوده حسام البدري.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب، الذي يقوده كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب، ضياء السيد في منصب المدرب العام، ومحمد شوقي مدربًا مساعدًا وعصام الحضري في منصب مدرب حراس المرمى، ووائل جمعة في منصب مدير المنتخب، ومحمد صلاح مديرًا إداريًا.

وقرر اتحاد الكرة استمرار الجهاز الطبي في الجهاز الفني السابق، والذي يقوده محمد أبو العلا ويتواجد معه أحمد مطر ومصطفى صدقي أخصائيا العلاج الطبيعي، بجانب بدر إمام أخصائي تأهيل ومحمد محمود أخصائي التدليك.

وأكد الاتحاد أن الجهاز الفني يُنتظر أن يضاف إليه عنصريين من الخبراء البرتغاليين المصاحبين للمدير الفني للمنتخب، وسيتم تعينهم بمعرفتهم وسيكونان عبارة عن مساعد مدرب ومحلل للأداء.

 

 

اتحاد الكرة يعلن كيروش مدربا لمنتخب مصر

وأعلن اتحاد الكرة، أمس، تعيين البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الإيراني والكولومبي، في منصب المدير الفني للمنتخب المصري خلفًا لحسام البدري الذي رحل عن منصبه بعد الأداء السييء للفراعنة في مباراة الفراعنة أمام الجابون، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم 2022.

وكان البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، قد أكد أن البرتغالي أوسيانو كروز، سيكون هو المدرب المساعد للبرتغالي كيروش في مهمة تدريب المنتخب.