الإسماعيلي ينهي اتفاقه مع أحمد عادل عبد المنعم وينتظر موافقة الجونة

01:46 ص | الجمعة 10 سبتمبر 2021
الإسماعيلي ينهي اتفاقه مع أحمد عادل عبد المنعم وينتظر موافقة الجونة

احمد عادل عبد المنعم

كشف مصدر في النادي الإسماعيلي عن إنهاء اللجنة الفنية من الاتفاق مع أحمد عادل عبدالمنعم حارس فريق الجونة، للانضمام لصفوف الدراويش بداية من الموسم الجديد.

وتابع المصدر أنه تتبقى موافقة إدارة نادي الجونة، حيث يتبقى في عقد اللاعب موسم، وأضاف أن حارس الأهلي السابق رحب بالانضمام للإسماعيلي وينتظر موافقة الجونة.

ولعب أحمد عادل في صفوف ناشين الأهلي موسم 1996 حتى 2008، وصعد إلى الفريق الأول موسم 2008 حتى موسم 2018، ثم انتقل لصفوف مصر المقاصة وانتقل بعدها موسم 2020 إلى صفوف الجونة. 

الإسماعيلي يستفسر عن موقف عبدالرحمن مجدي

أرسل النادي الإسماعيلي، فاكسا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب خطابا توضيحيا يشير إلى رفع الإيقاف عن عبدالرحمن مجدي، وذلك بنهاية الموسم الكروي الماضي.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إيقاف لاعب الدراويش، لخروجه عن النص خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي خلال أولمبياد طوكيو باليابان، وحتى الآن لم يصل النادي الإسماعيلي أي خطاب رسمي يشير إلى رفع العقوبة عن لاعب الفريق عبدالرحمن مجدي.

كلاكيت ثالث مرة.. تأجيل انطلاق فترة الإعداد للإسماعيلي لعدم وجود مدير فني

قررت اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، تأجيل انطلاقة فترة الإعداد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي وذلك لعدم وجود مدير فني حتى الآن.

وكان من المفترض أن ييدأ الإسماعيلي فترة الإعداد يوم السبت الماضي، ولكن تم التأجيل ليكون الموعد الجديد لانطلاقة فترة الإعداد أمس الخميس، ولكن تم التأجيل مرة أخرى، وتحدد موعد بداية فترة الإعداد من جديد غدا السبت، ولكن قد يتم التأجيل مرة جديدة، وستكون الرؤية أكثر وضوحا خلال الساعات القليلة المقبلة. 

وعلم الوطن سبورت ان هناك اتجاة داخل مجلس إدارة بتكليف جهاز فني اسمعلاوي لقيادة فترة الإعداد حتي يتم الاستقرار علي اسم المدير الفني