رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجونة وفيوتشر يطلبان ضم خالد قمر

06:02 م | الجمعة 10 سبتمبر 2021
الجونة وفيوتشر يطلبان ضم خالد قمر

خالد قمر

يرغب ناديا الجونة وفيوتشر إف سي الصاعد حديثًأ للدوري الممتاز في التعاقد مع خالد قمر مهاجم نادي الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري عرضين رسميين من ناديي الجونة وفيوتشر إف سي، للانتقال إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل التدعميات القوية التي يقوم بها الناديان استعدادًا للموسم الجديد.

وينتظر خالد قمر موقف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري من تلك العروض، لتحديد مصيره مع الفريق في الموسم المقبل.

خالد قمر لم يحسم مصيره من العروض المقدمة

ولم يحسم خالد قمر مصيره من العروض المقدمة له، في ظل تمسك محمد مصيلحي بخدماته في الموسم الجديد مع الفريق.

ومن المقرر أن يحسم نادي الاتحاد السكندري مصير خالد قمر سواء بالموافقة على رحيله أو البقاء مع الفريق في الموسم الجديد.

وشارك خالد قمر مع زعيم الثغر في 28 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي، وسجل 9 أهداف وصنع اثنين اَخرين.

4 صفقات في الجونة

نجح نادي الجونة في إبرام 4 صفقات حتى الَان، حيث تعاقد مع كريم طارق لمدة 4 سنوات قادمًا من نادي إنبي بالإضافة إلى شقيقه عمرو طارق لتدعيم مركز الدفاع قادمًا من نادي ريدبول الأمريكي، والإثيوبي شيملس بيكلي صانع ألعاب نادي مصر للمقاصة كما تم تفعيل بند شراء محمود الجزار مدافع النادي الأهلي.

ويقود رضا شحاتة نادي الجونة للموسم الثاني على التوالي، بعدما نجح في إنهاء الموسم الماضي في المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة.

على الجانب الَاخر يسعى نادي فيوتشر إف سي إلى تعاقد مع صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد، بعدما استحوذ على نادي كوكاكولا للمشاركة في الدوري المصري الممتاز.

وتولى علي ماهر تدريب نادي فيوتشر إف سي في الموسم الجديد، بعدما رحل عن تدريب نادي المصري البورسعيدي بنهاية الموسم الماضي.