رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار نادي الزمالك اليوم.. حسين السيد يثير أزمة بسبب مكافآت الدوري

02:45 م | السبت 11 سبتمبر 2021
أخبار نادي الزمالك اليوم.. حسين السيد يثير أزمة بسبب مكافآت الدوري

لجنة الزمالك

بوادر لأزمة قادمة بين حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، والجهازين الطبي والإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بسبب مكافآت بطولة الدوري الممتاز والتي حصدها الفارس الأبيض، ويقدم موقع «الوطن سبورت» فيما يلي خدمة لقرائه ومتابعيه وهي معرفة أخبار نادي الزمالك اليوم.

وتوج الزمالك بلقب بطولة الدوري الممتاز للمرة الثالثة عشر في تاريخه، بعد منافسة قوية مع الأهلي، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة بعدما رفع رصيده لـ80 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

أخبار نادي الزمالك اليوم.. السيد يرفض مكافآت الدوري

وكشفت مصادر داخل القلعة البيضاء لـ«الوطن»، عن رفض حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، اعتماد صرف مكافآت الدوري للجهازين الطبي والإداري بالنادي، ما أثار أزمة خلال الأيام الماضية.

وقال مصدر، إنه جرى تقديم كشوف مكافآت بطولة الدوري لحسين السيد بصفته المسؤول عن ملف فريق الكرة وذلك لاعتمادها، إلا أنهم فوجئوا برفضه صرف أي مكافآت لمن هم خارج منظومة اللاعبين.

وأكد حسين السيد، رفضه الموافقة على مكافآت كلا من الجهازين الطبي والإداري، بالإضافة إلى صرف مكافآت عمال المهمات، وذلك على غير العادة حال تحقيق أي بطولة داخل النادي، وكذلك في الأندية المختلفة.

الزمالك يتوج بلقب الدوري 

شكوى جماعية لرئيس الزمالك

ويدرس بعض أفراد الجهاز الفني والطبي والإداري تقديم شكوى جماعية ضد حسين السيد، وتسليمها لحسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، في محاولة لحل الأزمة التي تسبب فيها عضو اللجنة.

ويسعى أفراد الجهاز الطبي والإداري لحل الأمر بشكل ودي مع عضو لجنة الزمالك، على أن يتم تقديم شكوى جماعية حال التمسك بعدم اعتماد مكافآت بطولة الدوري لهم.

الزمالك يستعد لموسمه الجديد

ويستعد الزمالك لبداية موسمه الجديد بمعسكر مغلق يقام في مدينة برج العرب في الإسكندرية، والذي يبدأ 20 سبتمبر الجاري ويستمر 10 أيام.

ويبدأ الزمالك موسمه بمواجهة أسوان في الثاني من أكتوبر المقبل، بنصف نهائي كأس مصر والمقرر إقامته باستاد السويس الجديد.