أشرف بن شرقي.. إجازة في الإمارات ومفاوضات لتجديد عقده مع الزمالك

09:44 م | السبت 11 سبتمبر 2021
أشرف بن شرقي.. إجازة في الإمارات ومفاوضات لتجديد عقده مع الزمالك

أشرف بن شرقي

حصل أشرف بن شرقي الجناح الدولي المغربي بنادي الزمالك، على إجازته السنوية عقب المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. وكان المنتخب المغربي استدعى أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، للمشاركة في مباراتي السودان وغينيا ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم والمقررة إقامتها في قطر 2022.

أشرف بن شرقي يقضي إجازته بالإمارات

وحرص أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، على قضاء إجازته الدولية بدولة الإمارات، قبل الانضمام لتدريبات الزمالك استعدادا للموسم الجديد.

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، راحة للاعبيه الدوليين عقب المشاركة مع منتخبات بلادهم، تنتهي 20 سبتمبر الجاري، على أن ينضم اللاعبون لمعسكر الفريق بمدينة برج العرب استعدادا للموسم الجديد.

وتوجه «بن شرقي» من المغرب للإمارات مباشرة لقضاء إجازته السنوية بين الموسمين، على أن يعود لمصر عن طريق دبي قبل الدخول في المعسكر المغلق.

أشرف بن شرقي ثالث هدافي الدوري

واعتلى أشرف بن شرقي، صدارة هدافي فريقه في الموسم الماضي، بعد تسجيله 15 هدفًا زين بها مشواره مع القلعة البيضاء نحو التتويج بلقب بطولة الدوري الممتاز للمرة الـ13 في تاريخه.

وجاء أشرف بن شرقي في المرتبة الثالثة بجدول هدافي الدوري الممتاز بالتساوي مع أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا السابق، برصيد 15 هدفًا، بعدما احتل محمد شريف صدارة الهدافين برصيد 21 هدفًا، ومصطفى فتحي لاعب الزمالك والمعار لنادي سموحة بـ17 هدفًا.

شرط أشرف بن شرقي لتجديد عقده مع الزمالك

ووضع أشرف بن شرقي، شرطًا للموافقة على تجديد عقده مع الزمالك، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وذلك بعد الاتفاق على مدة العقد الجديد وقيمته المالية.

وكشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، عن رغبة أشرف بن شرقي، في وضع شرط جزائي بعقده يسمح له بالرحيل عقب نهاية موسمه الأول، وهو ما ترفضه اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك.

وينتظر مسؤولو الزمالك، عودة أشرف بن شرقي، من الإمارات، لفتح ملف تجديد عقده من جديد، وحسمه قبل بداية الموسم المقبل.