رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يجري محاولاته الأخيرة للتعاقد مع بديل محمد الشناوي

02:47 م | الإثنين 13 سبتمبر 2021
الأهلي يجري محاولاته الأخيرة للتعاقد مع بديل محمد الشناوي

محمود الزنفلي حارس البنك الأهلي

يجري أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، محاولاته الأخيرة مع مسؤولي نادي البنك الأهلي من أجل الحصول على خدمات الحارس الشاب محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، تدعيم مركز حراسة المرمى، وإيجاد بديلا قويا لمحمد الشناوي، في ظل عدم قناعته بمستوى الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير.

وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي قد أرسل عرضًا إلى نادي البنك الأهلي، إلا أنه رفض، في ظل تمسك الأخير بخدمات الحارس محمود الزنفلي، فضلا إلى المقابل المادي القليل الذي تقدم به الأحمر، من أجل الحصول على خدمات الحارس الشاب.

محمود الزنفلي حارس البنك الأهلي

الأهلي يرفع عرضه للحصول على خدمات محمود الزنفلي

وقرر مسؤولو النادي الأهلي رفع قيمة العرض المقدم إلى نادي البنك الأهلي من أجل الحصول على خدمات محمود الزنفلي، فضلا عن عرض استعارة أحد حراس الأهلي «علي لطفي أو مصطفى شوبير» لمدة موسم، لحين التعاقد مع حارس جديد.

وأوصت لجنة تخطيط الكرة بالتعاقد مع محمود الزنفلي، في ظل تشابه مواصفات الحارس مع محمد الشناوي، ليكون الحارس الثاني للفريق، بدلا من علي لطفي، وهو ما وافق عليه موسيماني بعد عودته من الإجازة في جنوب أفريقيا.

محمد بسام حارس طلائع الجيش

الأهلي يفشل في التعاقد مع محمد بسام والمهدي سليمان

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع محمد بسام، حارس طلائع الجيش، والمهدي سليمان، حارس بيراميدز، إلا أن المفاوضات لم تنجح بسبب مغالاة الناديين، في مقابل الاستغناء عنهما، لتتحول مفاوضات الأهلي مع نادي البنك الأهلي للحصول على خدمات محمود الزنفلي.