رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميار شريف تقفز 22 مركزا في التصنيف الدولي لمحترفات التنس

04:22 م | الإثنين 13 سبتمبر 2021
ميار شريف تقفز 22 مركزا في التصنيف الدولي لمحترفات التنس

ميار شريف بعد حسم بطولة ألمانيا الدولية

حققت البطولة المصرية إنجازا جديدا في عالم التنس، بعدما ارتقت في التصنيف الدولي للاعبات المحترفات في لعبة الملوك والنبلاء، لتحقق أفضل مركزلها على الإطلاق، لتحتل التصنيف رقم 74 بين اللاعبات المحترفات لأول مرة في تاريخها.

وجاء تقدم ميار شريف، في جدول تصنيف لاعبات التنس المحترفات، بعدما حققت بطولة ألمانيا الدولية بالأمس، لتنال 125 نقطة كاملة دفعت بها للأمام في جدول التصنيف.

ميار شريف تحتل المركز الـ74 بين محترفات التنس

وأصبحت ميار شريف في المركز الـ74 عالميا، بعدما كانت في المركز الـ96 بين لاعبات التنس المحترفات في التصنيف السابق، لتتقدم 22 مركزا دفعة واحدة.

وتملك ميار شريف في التصنيف الذي صدر اليوم للاعبات التنس المحترفات، 1014 نقطة، والذي تتربع على عرشه الأسترالية أشلي بارتي برصيد 10075 نقطة.

وحققت البريطانية إيما رادوكانو أكبر قفزة في تصنيف محترفات التنس لهذا الأسبوع، بعدما حسمت بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، حيث أصبحت في المركز الـ 23 عالميا، لتتقدم 127 مركزا دفعة واحدة.

ميار شريف تحسم بطولة ألمانيا الدولية

ونجحت بطلة التنس المصرية ميار شريف، التي كانت المصنفة رقم 96 على العالم، في تحقيق إنجاز كبير بحسم لقب بطولة ألمانيا الدولية للتنس «تشالنجر WTA 125»، التي أقيمت في مدينة كارلشروه الألمانية، بعدما فازت على اللاعبة الإيطالية مارتينا تريفيسان، في المباراة النهائية التي جمعت اللاعبتين بالأمس، وحسمتها اللاعبة المصرية بمجموعتين دون مقابل.

وظهرت سيطرة ميار شريف بشكل كامل على مجريات المباراة النهائية، واحتاجت إلى ساعة و36 دقيقة فقط لحسم المجموعتين على منافستها الإيطالية، بنتيجة 6 - 3، 6-2.