رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب المصري الجديد.. معين الشعباني صائد البطولات مع الترجي

06:22 م | الإثنين 13 سبتمبر 2021
مدرب المصري الجديد.. معين الشعباني صائد البطولات مع الترجي

معين الشعباني ومساعده مجدي تراوي

أصبح معين الشعباني أحدث المدربين الأجانب المنضمين للدوري العام، حيث يمتلك مدرب المصري البورسعيدي الجديد مسيرة حافلة بالبطولات مع ناديه السابق الترجي التونسي،الذي قاده للتربع على عرش القارة الأفريقية، لموسمين على التوالي، وحصد العديد من الألقاب، يسعى إلى تكرارها مع المصري البورسعيدي في الموسم الجديد.

ويستعرض معكم «الوطن سبورت» أبرز أرقام معين الشعباني في مسيرته مع الترجي التونسي:

- خاض 132 مباراة مع نادي الترجي، بين مدرب مؤقت ودائم، حقق فيها 86 فوزاً، مقابل 25 تعادلا و21 هزيمة، في مختلف المسابقات المحلية والأفريقية.

- سجل الفريق التونسي تحت قيادته 218 هدفاً واستقبلت شباكه 114 هدفاً، وحقق الفريق معه بطولة الدوري التونسي 3 مرات، بالإضافة إلى السوبر التونسي مرتين، والبطولة الأغلى دوري أبطال أفريقيا لعامين على التوالي.

- كانت النقطة الأبرز في مسيرته مع الترجي، هي تتويجه مع الفريق التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2018، عندما قلب الطاولة على النادي الأهلي المصري، بعد هزيمته ذهاباً 3-1، ليفوز إياباً بثلاثية نظيفة.

معين الشعباني: أطمح لتحقيق نتائج إيجابية مع المصري في الكونفدرالية

وأكد معين الشعباني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي المصري، سعادته بتوليه منصب المدير الفني الجديد للفريق البورسعيدي، مشيرا إلى أن جماهير بورسعيد معروفة بعشقها لكرة القدم.

                  معين الشعباني مدرب المصري الجديد

وقال الشعباني، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: «المفاوضات مع المصري لم تستغرق وقتا طويلا واستمرت 3 أو 4 أيام فقط، وسمير حلبية، رئيس النادي المصري، قاد المفاوضات بنجاح».

وأكد المدير الفني الجديد: «طموحي بلا حدود مع المصري سواء من خلال تحقيق نتائج إيجابية بمسابقة الدوري أو بطولة الكونفدرالية التي يمثل الفريق البورسعيدي الكرة المصرية فيها».

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن «الشعباني سوف يحصل على مبلغ 54 ألف دولار شهريًا من نادي المصري البورسعيدي أي ما يعادل 850 ألف جنيه مصري، الشعباني اتفق على ضم جهازه المعاون بنادي الترجي التونسي معه في تدريب نادي المصري البورسعيدي».