رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مروان محسن يشترط 9 ملايين في الموسم للانتقال للمقاولون العرب

06:51 م | الإثنين 13 سبتمبر 2021
مروان محسن يشترط 9 ملايين في الموسم للانتقال للمقاولون العرب

مروان محسن

دخل نادي المقاولون العرب في مفاوضات جادة مع مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي السابق، خلال الفترة الماضية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

واشترط مروان محسن الحصول على مبلغ 9 ملايين جنيه في الموسم مع نادي المقاولون العرب، للتوقيع على عقود انتقاله لذئاب الجبل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وطلب مسؤولو نادي المقاولون العرب من مروان محسن تخفيض طلباته المالية لإتمام التعاقد، خاصة أن هناك سقف للتعاقدات مع اللاعبين بالنادي.

وتوقفت مفاوضات المقاولون العرب مع مروان محسن خلال الساعات القليلة الماضية، في ظل تمسك اللاعب بطلباته المالية، وعدم قدرة النادي على تلبية مطالبه.

الأهلي يوجه الشكر لمروان محسن

وأعلن النادي الأهلي توجيه الشكر لمروان محسن على مجهوداته مع الفريق خلال الفترة الماضية، في ظل عدم احتياج بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق إليه في الموسم الجديد.

ويمتلك مروان محسن العديد من العروض بعد رحيله عن النادي الأهلي، حيث يرغب نادي فاركو الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، بالإضافة إلى نادي فيوتشر إف سي.

المقاولون العرب يدعم صفوفه بثلاث صفقات

على الجانب الآخر يسعى فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس المدير الفني للفريق، إلى تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين بنهاية الموسم الماضي.

وأبرم نادي المقاولون العرب 3 صفقات حتى الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ضم عماد فتحي من نادي مصر للمقاصة وحسام حسن من فريق بتروجت وممادو نياس مهاجم نادي الإنتاج الحربي.

واستغنى الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب عن 9 لاعين من قائمة الفريق بالموسم الماضي وهم، إبراهيم صلاح، عبد الرحمن فاروق، عبد الوهاب إسماعيل، أحمد حسن مكي، أحمد شكري، أحمد مجدي، وسيم النغموشي، هيثم الجويني، النيجيري إيدو موسيس لعدم حاجة الفريق لخدماتهم الفنية.

وبدأ فريق المقاولون العرب فترة الاستعداد في الوقت الحالي، على ملعب الجبل الأخضر، استعدادًا للموسم الجيد.