رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد الورداني بطل العالم في كمال الأجسام يستعد لمسابقة مستر أولمبيا

05:39 م | الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
أحمد الورداني بطل العالم في كمال الأجسام يستعد لمسابقة مستر أولمبيا

أحمد الورداني

يستعد أحمد الورداني بطل العالم في كمال الأجسام، للمشاركة عالميًا في مسابقة مستر أولمبيا في نسختها المقبلة في شهر أكتوبر المقبل.

أحمد الورداني هو واحد من أبطال مصر في كمال الأجسام حصل على بطولة العالم للهواة 5 مرات أعوام 2010، و2011 و2012 و2013 و2014، ثم فاز بمستر أولمبيا للهواة مرتين انتقل بعدها لخوض بطولات المحترفين.

خلال مشواره في بطولات المحترفين شارك الورداني في 10 بطولات جاءت نتائجه فيها في المراكز من الرابع إلى الثاني، وتألق البطل المصرى هذا العام حيث شارك في ثلاث بطولات هي «شيكاغو برو» ثم بطولة «تامبا برو» وفاز خلالهما بالمركز الثاني وتأهل وقتها بالنقاط للمشاركة في منافسات بطولة «مستر أولمبيا 2021»، لكنه أصر على المشاركة في بطولة «تكساس برو»، وتوج باللقب وتأهل بشكل مباشر للمشاركة في نسخة مستر أولمبيا المقبلة التي تقام خلال الفترة من 7 إلى 10 أكتوبر المقبل، في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

وتأهل هذا العام للمشاركة في مستر أولمبيا 4 لاعبين مصريين هم البطل العالمي بيج رامي بصفته حامل لقب نسخة 2020، ومحمد شعبان وحسن مصطفى والثلاثي من فئة الوزن المفتوح، وأحمد الورداني بعد فوزه ببطولة تكساس برو في فئة الـ 212.

وكان أحمد الورداني قد انضم لفريق كوسكواد الأسبوع الماضي ليشارك في نسخة مستر أولمبيا المقبلة التي تقام خلال الفترة من 7 إلى 10 أكتوبر المقبل، في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

ويتواجد 4 لاعبين مصريين في مستر أولمبيا وهم البطل العالمي بيج رامي بصفته حامل لقب نسخة 2020 وأحد المرشحين للفوز بها، ومحمد شعبان وحسن مصطفى والثلاثي من فئة الوزن المفتوح، وأحمد الورداني بعد فوزه ببطولة تكساس برو في فئة الـ212.