رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول طلبات إيهاب جلال.. هشام محمد ومارسيلو يقتربان من بيراميدز

08:22 م | الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
أول طلبات إيهاب جلال.. هشام محمد ومارسيلو يقتربان من بيراميدز

حسين السيد

يرغب إيهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز، في التعاقد مع هشام محمد لاعب وسط نادي مصر للمقاصة وحسين السيد «مارسيلو» لاعب نادي طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

وكشف مصدر مسؤول داخل بيراميدز لـ«الوطن سبورت» عن أن إيهاب جلال حدد أولى طلباته بعد توليه تدريب نادي بيراميدز بشكل رسمي، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر أن إيهاب جلال وضع الثنائي هشام محمد وحسين السيد على قائمة أولوياته التعاقدية هذا الصيف، لتدعيم مركزي وسط الملعب والظهير الأيسر بالفريق.

مصدر ببيراميدز: هشام محمد وحسين السيد لا يمانعان الانضمام

وتابع: «الثنائي لا يمانع اللعب لنادي بيراميدز، حيث تم عقد جلسة مع إيهاب جلال أمس الإثنين في مقر النادي وتم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد».

وأضاف: «هشام محمد لن يكلف بيراميدز أي أموال، ربما تكون العقبة في حسين السيد الذي يستمر تعاقده مع نادي طلائع الجيش لمدة موسم آخر، خلال الساعات القليلة المقبلة سوف يتم حسم مصير اللاعبان من الانتقال إلى نادي بيراميدز».

وفسخ هشام محمد تعاقده مع نادي مصر للمقاصة كما قدم شكوى ضد النادي لدى اتحاد الكرة، بسبب أزمة المستحقات المالية، بينما يمتد تعاقد حسين السيد مع نادي طلائع الجيش لمدة موسم اَخر.

إيهاب جلال يبحث عن «خليفة» محمود حمادة

وتولى إيهاب جلال تدريب نادي بيراميدز خلفًا لليوناني تاكيس جونياس، ليكون مدربًا للفريق في الموسم المقبل.

ويبحث نادي بيراميدز تدعيم مركز وسط الملعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رحيل محمود حمادة لاعب الفريق إلى نادي فاركو.

واقترب طارق طه ظهير أيسر بيراميدز من الرحيل عن صفوف الفريق في ظل تراجع مستواه طوال الموسم الماضي.