رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمدي النقاز: أنا أكبر من الرد على ساسي.. و«ترقيصة» الشحات طبيعية

02:04 ص | الخميس 16 سبتمبر 2021
حمدي النقاز: أنا أكبر من الرد على ساسي.. و«ترقيصة» الشحات طبيعية

النقاز

رد اللاعب التونسي حمدي النقاز، لاعب فريق الزمالك الجديد، على دعم فرجاني ساسي لحمزة المثلوثي، من أجل التواجد والاستمرار رفقة الفريق، وعدم حصول الأول على مكانه، خلال الفترة المقبلة، بعد عودته للفريق، عقب التنازل عن قضيته بشكل رسمي.

وقال «النقاز» خلال ظهوره ببرنامج «يحدث في مصر»: «أنا أكبر من إني أرد على فرجاني ساسي في هذا الأمر، كل واحد عارف بيعمل إيه؛ لأننا إخوات ومن بلد واحدة، لو عملها واحد من الجمهور عادي، لكن من اللاعبين لا، وردي سيكون في الملعب فقط».

حمدي النقاز: الزمالك لم يقف على ساسي لأنه ناد كبير

وبسؤاله عن هل تأثر الزمالك برحيل فرجاني ساسي، رد حمدي النقاز قائلًا: «فرجاني لاعب كبير ومحترم، لكن الفريق الكبير لا يقف على لاعب، وساسي رحل والزمالك نجح في الحصول على الدوري، ولما أنا رحلت الزمالك حصل على لقب السوير الأفريقي».

ووجه شريف عامر سؤالا للنقاز بشأن ترقيصة حسين الشحات، خاصة أنها حصلت على «كوميكسات كثيرة» على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع عودته، فرد مؤكدًا أن لاعب الأهلي كبير، وما حدث شيء طبيعي يحدث في أي مباراة: «الناس بتتكلم كتير على هذا الأمر بيصير عادي في أي مباراة».

حمدي النقاز: قررت الرحيل عن الزمالك بسبب المعاملة غير الجيدة

وتطرق اللاعب التونسي للحديث عن سبب رحيله عن القلعة البيضاء، موضحا: «قررت الرحيل عن الزمالك بسبب المعاملة في النادي.. كانت معي غير جيدة، لم يساعدوني على الاستقرار ولا الراحة نفسيا نهائيا».

وأضاف حمدي النقاز: «جلست شهر ونصف لمحاولة الصلح مع نادي الزمالك، لكن لم أجد أحد أتحدث معه؛ لأنهم كانوا فاكرين إنهم صح وليس أنا، وحينما فسخت عقدي لم يكن بسبب الفلوس نهائيًا؛ لأن لو كان هناك نية للرحيل كنت رحلت حينما جاء لي عرض كبير، وعدت بسبب حبي للزمالك».

وأكد «النقاز» أنه دفع أموالا من جيبه لإدارة الترجي، من أجل الرحيل والعودة للزمالك من جديد: «دفعت 200 ألف دولار للرحيل، وتنازل عن قضيته ضد الزمالك»، مشددًا خلال حديثه على أن العقد الجديد سيعوض له أمواله التي تنازل عنها.