رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جهاز كيروش يتوجه لمقابلة وزير الشباب والرياضة

04:35 م | الخميس 16 سبتمبر 2021
جهاز كيروش يتوجه لمقابلة وزير الشباب والرياضة

كيروش وجهازه الفني

يجتمع الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، بعد قليل مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وذلك بعد تقديم كيروش وجهازه المعاون في مؤتمر صحفي بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي ناقش فيه معالم المرحلة المقبلة في مسيرته مع المنتخب المصري.

ويتوجه جهاز كيروش الآن إلى مقر وزارة الشباب والرياضة، من أجل عقد جلسة مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل ترحيب وزير الرياضة بالمدير الفني للمنتخب المصري، والحديث عن مشوار الفراعنة في تصفيات كأس العالم.

وتعاقدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد مع البرتغالي كارلوس كيروش من أجل خلافة حسام البدري في منصبه، بعد توجيه الشكر له ولجهازه الفني والإداري عقب السقوط في فخ التعادل أمام مضيفه الجابوني في ثاني مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

اتحاد الكرة يقدم كيروش للإعلام

وقدمت اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، البرتغالي كارلوس كيروش في مؤتمر صحفي، قبل بدء مهام عمله في تدريب المنتخب المصري.

وأهدى الاتحاد المصري لكرة القدم قميص منتخب مصر يحمل رقم 100، وذلك نظرًا لاحتفال الاتحاد المصري بالذكرى رقم 100 لتأسيسه، هذا العام، مما أدى لأن يكون رقم قميص مدرب الفراعنة هو 100.

كيروش يعد الجماهير بالتأهل للمونديال

وعبر كارلوس كيروش خلال المؤتمر الصحفي عن سعادته بتولي تدريب منتخب مصر، موجهًا الشكر لأحمد مجاهد على منحه الفرصة تدريب المنتخب المصري، مطالبًا المصريين باعتباره مصريًا.

ووعد كيروش المصريين بأن يكرس كل خبراته من أجل منح المنتخب المصري بطاقة التأهل لكأس العالم 2022، وأن يظهر الفراعنة بمستوى أفضل طوال مسيرته مع الفريق سواء بكأس الأمم الإفريقية المقبلة أو تصفيات كأس العالم.ح