رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يطلب حضور الجماهير مباراة مصر وليبيا

12:02 ص | الجمعة 17 سبتمبر 2021
اتحاد الكرة يطلب حضور الجماهير مباراة مصر وليبيا

جمهور مصر

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا رسميًا للجهات المعنية بالحضور الجماهيري لمباريات كرة القدم، وذلك من أجل السماح بالحضور الجماهيري لمباراة المنتخب المصري أمام نظيره الليبي في المباراة التي ستجمع الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره الليبي في مباراة مصيرية للفراعنة في مشوار تصفيات المونديال والعبور نحو الدور النهائي من التصفيات، وذلك يوم 9 أكتوبر المقبل، قبل أن يطير المنتخب المصري إلى ليبيا لمواجهة منتخبها في الجولة الرابعة يوم 12 من الشهر نفسه.

وسيكون لقاء منتخب مصر مع نظيره الليبي المباراة الرسمية الأولى للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، والذي تولى المسؤولية خلفًا لحسام البدري، الذي وجهت له اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، وذلك بعد التعادل أمام نظيره الجابوني بهدف لمثله في ثاني مباريات التصفيات.

الجبلاية تؤكد على أهمية الجماهير

وحمل خطاب الاتحاد المصري لكرة القدم إلى الجهات الأمنية، التأكيد على أهمية الحضور الجماهيري، في تلك المباراة من أجل تحفيز اللاعبين التي تصب في مصلحة الفريق وتساعد في تحقيق حلم الجماهير في العبور إلى كأس العالم المقبلة، مطالبين بضرورة وجود الجماهير خلف منتخب بلادها في مسيرته بالتصفيات.

 

ليبيا تتصدر المجموعة  السادسة من التصفيات

ويتصدر المنتخب الليبي المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم برصيد 6 نقاط من انتصارين، في حين يأتي المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويحتل المنتخب الجابوني المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، في حين يتذيل منتخب أنجولا المجموعة بدون رصيد.