رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بـ سموحة: الأسباب الفنية وراء رحيل علي غزال

12:57 ص | السبت 18 سبتمبر 2021
مصدر بـ سموحة: الأسباب الفنية وراء رحيل علي غزال

علي غزال مدافع سموحة

كشف مصدر مطلع بنادى سموحة، عن سبب فسخ التعاقد بالتراضي مع المدافع الدولي السابق علي غزال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري.

وقال المصدر في تصريحات لـ «الوطن سبورت»، إن الأسباب الفنية حالت دون استمرار على غزال مع سموحة، خاصة وأنه لم يشارك مع الفريق منذ فترة .

يأتي ذلك بعد أن أعلن علي غزال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، فسخ تعاقده مع النادي السكندري بالتراضي بين الطرفين.

كان المهندس محمد فرج عامر، أعلن في وقت سابق، عن تعاقد سموحة مع 11 لاعبا دفعة واحدة، قال إنهم لم يكلفوا النادى أي مقابل مادي.

وضمت قائمة اللاعبين الجدد كلا من «مصطفي الخواجة، أحمد سعد، بهاء مجدي، حسين فيصل، مهاب أشرف، محمد بسيوني داشفا (أنجولي)، سيكورية (نيجيري)، أحمد رمضان بيكهام، فهد جمعة، أمير عادل (ألكسندر).

سموحة يواصل تدريباته دون راحة

على جانب آخر، واصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، بقيادة أحمد سامي، تدريباته أمس الجمعة، وذلك بعد المباراتين الوديتين اللذين خاضهما الفريق خلال اليومين الماضيين، وذلك استعدادًا لمباراة بيراميدز في كأس مصر.

وخاض سموحة تجربة ودية أمام فريق «دلفي»، وانتهت بثلاثية نظيفة، كما واجه فريق «الرجاء»، في المباراة الثانية وفاز برباعية، استعدادا لمواجهة بيراميدز، وذلك بمشاركة الصفقات الجديدة.

من ناحية أخرى أعلنت اللجنة المشكلة لاستقبال طلبات المرشحين لمجلس إدارة نادي سموحة، أمس الجمعة، انتهاء فترة التقدم بطلبات الترشيح، وذلك بعد أسبوع من فتح باب الترشح للانتخابات المقررة يوم 29 أكتوبر.

في الوقت نفسه جدد فريق الهوكي بنادي سموحة، تعاقد اللاعب الدولي محمد عادل صبري الشهير بـ «كيزا» لمدة موسمين، وأكد الكابتن سيد الهرم أن تجديد تعاقد اللاعب هو إضافة قوية للفريق لما يمثله اللاعب من قوة وخبرات وفنيات متميزة.