رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين فيصل لاعب سموحة الجديد عن رحيله من الزمالك: حركة مش حلوة

07:42 ص | السبت 18 سبتمبر 2021
حسين فيصل لاعب سموحة الجديد عن رحيله من الزمالك: حركة مش حلوة

حسين فيصل لاعب الزمالك السابق وسموحة الحالي

كشف حسين فيصل، لاعب نادي الزمالك السابق، والمنتقل حديثاً لصفوف فريق سموحة السكندري، عن كواليس رحيله من صفوف الفريق الأبيض، وانضمامه لنادي سموحة في صفقة انتقال حر، موضحاً سر اختياره للنادي السكندري ودور المدرب أحمد سامي في ذلك، وأسباب غضبه من إدارة القلعة البيضاء.

وقال «فيصل»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس»، مع الإعلامي سيف زاهر: «اللي حصل معايا حركة مش حلوة، النادي أخطرني بفسخ التعاقد برسالة عبر الفاكس، ولكن محدش كلمني».

وأضاف لاعب سموحة: «الزمالك أنهى عقدي بشكل مفاجئ، واستغنى عن خدماتي مجاناً، لذلك من الطبيعي أن أغضب من رحيلي بهذه الطريقة، بسبب خلافات مع باتريس كارتيرون والمدرب العام السابق أسامة نبيه».

حسين فيصل: أحلم بالاحتراف في أوروبا من بوابة سموحة.. وأحمد سامي سر انتقالي للنادي السكندري

وتابع: «حالياً ليس ضمن تفكيري العودة للزمالك، بل أحلم بأن يكون نادي سموحة بوابة لاحترافي في أوروبا، حال تألقي في موسمي الأول مع النادي».

                 أحمد سامي مدرب سموحة

وواصل: «أسعى لإثبات ذاتي مع نادي سموحة، وتقديم أداء جيد يساعدني على الانضمام لصفوف منتخب مصر الأول، وتحدثت مع أحمد سامي المدير الفني للفريق، وهو من أقنعني بالانتقال لسموحة، رغم وجود عروض من سيراميكا كليوباترا والجونة، لأنه نادي كبير ويسعى دائماً للتواجد ضمن فرق المقدمة في جدول ترتيب الدوري المصري».

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة قد أكد أن فريقه قد تعاقد مع 11 صفقة بدون مقابل، وأن هناك لاعبا جديدا سينضم لتدريبات الفريق يوم الأحد المقبل.