رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر يعلن التراجع عن الصفقة التاريخية في سموحة: عايز بوليصة تأمين

12:04 م | الأحد 19 سبتمبر 2021
فرج عامر يعلن التراجع عن الصفقة التاريخية في سموحة: عايز بوليصة تأمين

فرج عامر رئيس سموحة

أعلن المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن أسباب تراجع نادي سموحة، عن إتمام التعاقد مع الصفقة التاريخية التي كان قد نوه إليها، ظهر أمس السبت؛ إذ كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه سيعلن اليوم عن صفقة تاريخية، الأمر الذي لم يحدث، ليتفاجئ الجميع بإعلان النادي التعاقد مع محمد عبدالعاطي، لاعب وسط فريق وادي دجلة، لمدة سبيل الإعارة.

وكتب فرج عامر عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، منذ قليل: «رفضنا إتمام الاتفاق مع لاعب الدوري الاسباني (الصفقة التاريخية) بالرغم من عدم تحمل نادي سموحة أي أعباء مالية سواء إعارته أو قيمة عقدة الذي وافق على أن يكون موسم واحد»

فرج عامر يعلن أسباب التراجع عن الصفقة التاريخية

وأوضح رئيس نادي سموحة: «سبب الرفض هو رغبة اللاعب في الحصول علي مزايا في الإعاشة وبوليصة تأمين خاصة طوال تواجده وحراسة وسائق خاص، وهو ما لا يحصل عليه أي لاعب في الفريق، وهو مبدء مرفوض لدينا».

                      فرج عامر رئيس نادي سموحة

تعديل موعد مباراة سموحة وبيراميدز في كأس مصر

في سياق آخر، قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعديل موعد مباراتي دور الـ16 في مسابقة كأس مصر، بين الأهلي وإنبي، وبيراميدز وسموحة.

وجاء في بيان اتحاد الكرة: «قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة سموحة مع بيراميدز في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، في السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 24 سبتمبر الحالي، بستاد السويس الجديد، بدلا من إقامتها السبت 25 سبتمبر، الساعة 6 مساء».