رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد شوبير: تأجيل الدوري أول الألغام أمام رابطة الأندية

03:32 ص | الإثنين 20 سبتمبر 2021
أحمد شوبير: تأجيل الدوري أول الألغام أمام رابطة الأندية

أحمد شوبير

أكد حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، الإعلامي أحمد شوبير، أن أول التحديات الصعبة التي سوف تواجه رابطة الأندية المصرية المشكلة مؤخرًا، هي احتمالية تأجيل موعد بدء بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد بسبب بطولة كأس مصر.

شوبير: الدوري المصري لغم جديد ينتظر رابطة الأندية

وقال «شوبير» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أول الألغام أمام رابطة الأندية الجديدة، هو احتمال تأجيل موعد بدء الدوري العام بسبب كأس مصر».

تشكيل رابطة الأندية

يذكر أن التشكيل الجديد لرابطة الأندية المصرية، جاء على النحو التالي: أحمد دياب، ممثلا عن نادي فيوتشر، وبالعضوية: عماد متعب، ممثلا عن النادي الأهلي، وخالد رفعت، ممثلا عن نادي الزمالك، بجانب الثنائي عامر حسين وشريف صالح، فيما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ترشيح كل من: اللواء صفي الدين محمود بسيوني، واللواء ثروت سويلم، لعضوية المكتب التنفيذي للرابطة، حسب ما تقضي بها اللائحة.

يُذكر أنه من المقرر، أن ينعقد الاجتماع الأول لرابطة الأندية في 22 سبتمبر الجاري، الذي سيشهد الإعلان عن انتخاب رئيس الرابطة وتحديد الأعضاء.

وكان محمد فضل، عضو اللجنة الخاماسية السابق باتحاد الكرة، أبدى اعتذاره عن التواجد في رابطة الأندية، بعد أن رُشح من جانب أندية البنك الأهلي والمقاولون العرب والجونة، وذلك بحجة عدم تفرغه.