جمهور الزمالك ينقلب على شيكابالا بسبب ممدوح عباس «صور»

06:56 م | الإثنين 20 سبتمبر 2021
جمهور الزمالك ينقلب على شيكابالا بسبب ممدوح عباس «صور»

محمود شيكابالا

انقلبت جماهير الزمالك في يوم وليلة على قائد ونجم نادي القلعة البيضاء، محمود عبد الرازق شيكابالا.

وجاء وذلك عقب حفلة التكريم التي نظمها رئيس النادي الأبيض السابق، ممدوح عباس، للاعبي القلعة البيضاء، بعد التتويج الأخير ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المنصرم 2020-2021، وجاء التكريم على هامش زيارة لاعبي الفريق لمستشفى الناس، الذي نشر فيديو للاعبين أثناء زيارتهم له.

وحرص ممدوح عباس، رئيس النادى الأسبق، على التبرع لكل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بمبلغ 250 ألف جنيه، بالإضافة إلى تبرعه بمبلغ 50 ألف جنيه لكل فرد في الجهازين الطبي والإداري.

جمهور الزمالك يهاجم شيكابالا على تويتر

وجاء غضب جماهير النادي الأبيض من محمود شيكابالا بعد اتهامهم إياه بارتباطه بعلاقة وطيدة مع رئيس النادي الأبيض السابق، ممدوح عباس، خاصة أن عدد من جماهير الزمالك يرى أن «عباس» هو المتهم الأول والرئيسي في أغلب الأزمات التي ضربت النادي الأبيض خلال فترات سابقة.

ودشنت جماهير نادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان: «شيكابالا صبي عباس»، معبرة عن غضبها الكبير من العلاقة الوطيدة التي تربط قائدها فريقها الأول، محمود شيكابالا، وموقف اللاعب تجاه تكريم «عباس» الأخير للفريق الأبيض.

وكان الزمالك قد نجح في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المنصرم 2020-2021، بعد احتلاله صداره جدول ترتيب البطولة المصرية الكبيرة برصيد 80 نقطة، وذلك بفارق 4 نقاط كاملة عن الغريم التقليدي ووصيف البطولة النادي الأهلي صاحب الـ67 نقطة.

الزمالك محروم من قيد لاعبيه

يذكر أن نادي الزمالك محروم من قيد لاعبيه خلال الموسم الجديد حتى الآن بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وذلك نتيجة لأزمة اللاعب الصاعد حسام أشرف.

وكان لاعب الزمالك الشاب حسام أشرف قد وقع على عقد احتراف في شهر فبراير 2020 مع الفارس الأبيض وهو ما تسبب في أزمة قانونية كبيرة للقلعة البيضاء لأن اللاعب وقع في وقت سابق لأكاديمية بالكاميرون من أجل تسويقه في أوروبا، مع وجود شرط جزائي تبلغ قيمته 4 ملايين يورو.